أفيخاي أدرعي ينشر تفاصيل القصف الإسرائيلي الأخير الذي طال ميليشيات إيران في دمشق

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، منشوراً عبر صفحته في فيسبوك، ذكر فيه “تفاصيل جديدة عن احباط العملية التي كان #فيلق_القدس الايراني ينوي تنفيذها”.

وأضاف أدرعي: “فيلق حاول تحليق عدة طائرات مسيرة مسلحة باتجاه أهداف إسرائيلية. الحديث عن طائرات مسيرة يتم استخدامها لأعراض انتحارية أو لالقاء متفجرات”.

وتابع: “العناصر الذين تم اختيارهم لتنفيذ هذه المهمة هم أفراد في الميليشيات الشيعية- عناصر إرهابية يأتي بهم فيلق القدس و #قاسم_سليماني الى #سوريا ويدربهم ويسلحهم. الحديث عن ميليشيات تعمل وفق أجندة فيلق القدس لأغراضه بهدف تنفيذ عملية”.

وأكمل: “في الأسابيع الاخيرة هبطت معدات هذه الخلية في #مطار_دمشق الدولي مع عناصر إيرانية حيث تجمهروا في قرية #عقربا جنوب #دمشق في مجمع خاص تتبع لفيلق القدس”.

وأضاف: “تم رصد هذه المجموعة التخريبية من الإيرانيين والميليشيات الشيعية يوم الخميس الماضي في قرية #عرنة في طريقهم لتنفيذ العملية حيث تم رصد الطائرات المسيرة بحوزتهم لكن تم تشويش محاولتهم حيث فشلوا في تحقيق الهدف”.

وختم: “الليلة الماضية تقرر استهداف هذه الخلية في قرية عقربا بعد الاستنتاج ان الخلية تنوي تنفيذ العملية في الساعات المقبلة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. وفي هذه المناسبة لا يسعنا الا أن نشكر القيادة الحكيمة على حكمتها العظيمة لجعلها سوريا ساحة حرب بين اسرائيل وايران !

  2. يا لطيف كم هو مخترق نظام الممانعة هذا وكم من “كوهين” في قياداته ومجموعاته ومجنديه ومحاربيه ومحازبيه ومناصريه!!!!