تحذيرات من خطورة ألعاب صغيرة توزعها ” ألدي ” .. و إدارة السلسلة ترد

حذر أطباء من خطورة الهدايا الصغيرة الملونة، المصنوعة من البلاستيك، التي تقدمها سلسلة محلات ألدي، كهدية للعملاء، وقد ردت إدارة السلسلة على ما قالت إنها “ادعاءات”.

وقالت صحيفة “كرايتس تسايتونغ” الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عشرات العملاء، عبروا خلال الأيام القليلة الماضية، عن انزعاجهم من سلسلة سوبر ماركت ألدي، بسبب الهدايا الصغيرة، التي حصلوا عليها من السوبر ماركت.

ويبدو أن عدداً من القطط سقطت بالفعل ضحية لهذه اللعبة الصغيرة، لأنها مصنوعة من مواد ضارة جداً.

وقال أحد المتضررين، إنه يحب حفظ هذه الهدايا بعيداً عن الصغار والحيوانات الأليفة، لتجنب بلعها، لأنها ضارة جداً، وقد تسبب مشاكل في الأمعاء أو القولون.

وردت إدارة ألدي على قائلة :”نحن نفهم استياءكم حيال هذا الحادث المأساوي حقاً، يجب أن تظل الهدايا الصغيرة الملونة بعيداً عن متناول القطط والرضع وغيرها من الألعاب والهدايا الصغيرة الأخرى”.

وأضافت: “ومع ذلك، نعتقد أن هذا أمر بديهي أو ينبغي أن يكون واضحًا لمعظم مالكي الحيوانات الأليفة وأولياء أمور الأطفال الصغار بأن يقوموا بإبعادها عنهم، بعد كل شيء يجب أن نذكر أن القطط لا تقوم فقط بابتلاع الهدايا الصغيرة التعبيرية من عندنا فقط ، ولكن يحتمل أن تبلع جميع الأشياء الأخرى كذلك، بالطبع نحن لا نريد أن يحدث ذلك مرة أخرى في المستقبل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها