قيس سعيد المرشح لرئاسة تونس : التدخل الأجنبي في سوريا كان هدفه إسقاط الدولة ( فيديو )

قيس سعيد المرشح لرئاسة تونس : التدخل الأجنبي في سوريا كان هدفه إسقاط الدولة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كل الدنيا تريد علاقات مع بشار الأسد !!!! وماذا عن آلاف الأرواح التي ذهبت هباءً منثورا … هذا عالم يفتقد العدالة ..!!!

  2. الواضح انه غبي سياسي أو يريد إرضاء طرفا ما يساعده على الوصول للرئاسة…وسؤال لهذا المرشح التونسي هل تدخل روسيا وايران جاء لإسقاط هذه المافيا في سوريا والتي تسمونها دولة؟وهل أن أرادت أمريكا أو اسرائيل إسقاط هذه الدولة المافيا سيمنعهما أحد .
    التدخل الدولي بالإجماع بالإضافة بما يسمى اصدقاء الشعب السوري للتضليل جاؤوا وتدخلوا بكل قواهم في سوريا أولا لإفشال الثورة وثانيا حماية نظام الأسد العميل الإرهابي الفاسد حامي وملك ملوك إسرائيل وكما قالوها … الإسرائيليون.
    وسمحوا لهذا النظام القاتل ممارسة هلوكوست رهيب في معتقلاته في التعذيب والتجويع والانتهاكات والفظائع حتى الموت طالت عشرات الآلاف من الثائرين والابرياء الأحرار والمدنيين بما فيهم نساء وأطفال. واستخدام كافة انواع الأسلحة بما فيها أسلحة الدمار الشامل وتهجير السكان وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والسماح لكل قوى الإرهاب الطائفي الإيراني والاحتلالي الروسي والمرتزقة والمجرمين والشبيحة والفاسدين والعصابات بالتنكيل والقتل في سوريا في سبيل تمكين وإعادة انتاج نظام العمالة والإرهاب. إلى جانب كل الحيل والخدع السياسية وليس أخرها لجنة صياغة دستور جاهز التفصيل.
    وتأتي حضرتك لتقول وتهرف بما لاتعرف!!لاأعلم كم من الجور والظلم يراد للشعب السوري الحر أن يتحمل من القريب والبعيد العدو والصديق.
    قليلا من العدالة أيها العالم السوريون لم ولن يغتصبوكم يوما ولن يحتلوكم ولن يفتكوا بكم فحلوا عنهم وكفونا خيركم وشركم .
    وبالاخص لك يااخونا التونسي :
    انكم صدرتم لنا حثالاتكم خمسة آلاف داعشي مارسوا كافة انواع القتل والجرائم… للتذكير فقط ولكي لاتعودوا وتطيلوا رقابكم علينا وتتصيدوا الفرص على حسابنا.

  3. نحن لا نعلم اذا ما كان مفهوم الدولة مختلف عما نعرفة عند السيد” قيس سعيد ” مرشح الرئاسة التونسي أم لا..!
    في كل الأحوال نتمنى الا يفوز هذا المرشح، ليس كر له أو لشخصه وانما خوفا على تونس وشعبها، لان هذا القاصر للدولة لن يخدم تونس ولا شعبها، .
    السيد قيس سعيد يرى ان في سورية أربعة وعشرين مليون لا إرادة لهم، لابل انهم بهائم او حيوانات يعبث بهم التدخل الخارجي بكل اريحية، ويسوقهم كيفما يشاء حتى لو كان تخريب بلدهم، هو لا يرى ولم يرى ولا يريد ان يرجع قليلا الى الوراء وتحديدا البدايات ومن ثم التطورات التي طرأت على حراك الشعب السوري، ولا يريد ان يرى كيف تم بيع سورية لبقاء نظامها الوظيفي..
    فعلا كان الله بعون التونسيين اذا ما اصبح رئيسا لهم ..

  4. لعمى طلع واحد عر …. هالسعيد قال دولة سورية قال هي عصابة ياحيوان ماهي دولة ولاحتى نظام