” تجمع العشائر و القبائل السورية في شمال و شرق حلب ” يصدر بياناً يعلن فيه تأييده للعملية العسكرية التركية في سوريا ( فيديو + صور )

أعلن “تجمع العشائر والقبال السورية في شمال وشرق حلب” تأييده للعملية التركية المرتقبة في شرق الفرات.

وأصدر التجمع بياناً بهذا الصدد، بعد الاجتماع الذي جرى في ديوان العشائر ببلدة سجو.

من جهته، قال المجلس المحلي في مدينة اعزاز وريفها، إن قرية سجو شهدت “اجتماع ممثلين عن العشائر والمجالس المحلية للتعبير والتضامن مع الحملة العسكرية المرتقبة شرق الفرات”.

وأضاف أن الحملة “تعتبر مطلب شعبي لاستعادة الأراضي المغتصبة من الأحزاب الإنفصالية وتأمين بيئة لعودة الأهالي المهجرين لمدنهم ودحر الإرهاب”.

وأَضاف أيضاً أن “الحضور أكدوا على أهمية التلاحم مابين قواتنا في الجيش الحر وإخوتنا الأتراك في وقوفهم بخندق واحد لإسترجاع الأراضي المغتصبة وتأمين الحياة الكريمة للمواطن”.

أحمد العبود (قيادي في الجيش الوطني)

العقيد بسام بسام (قيادي في الجيش الوطني)

الشيخ نورس العجلاني (شيخ عشيرة العجلان)

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. كلكون على بعضكون ومعكون الأتراك ما بتغبروا عصباطنا ,بأول كم صاروخ ومن هاون حتتركوا خيمكون وتهربوا عتركيا

    1. أي شفنا شلون صبابيطكم ما تغبرت بعفرين و بالباب. شوية مهابيل ضحكوا عليكم وورطوكم بشغلة انتو مو قدها. بس اسفي على شبابكم اللي راح يروحوا رخاص بهالمحرقة العبثية و اسفي على هالاطفال اللي راح تتيتم . منشان تتعلموا الدرس منيح بعد كل اخطائكم و ما تظلموا الناس وقت القدرة. و تعرفوا انو الدنيا دوارة.

  2. نفس الدقون النجسة يللي بايعت داعش ويللي عاهدت بشار وقبلو ابوه. أشباه رجال مين ماكان بيركب على ضهرهم. خرا على كل القبائل والعشائر إرث الرجعية والتخلف والدياثة

  3. العشائر لسان حالهم يقول من يتجوز امي اقلو يا عمي ، كنا نظنهم رجال ولكن ان بعض الظن اثم ،يتفاخرون بكثرتهم ولكنهم جبناء وقد تم كشفهم بسوريا انتمائهم للبيع جاهز دائم وبنفس الوقت مثل الخرفان يساقون بلعصى

  4. هاي النجاسة مو بعيدة عنكم وعن اخلاقكم التي عهدناها . كان النظام وكنتم تلحسون له , جاءت القاعدة باسم لطيف سميو بالنصرة فاصبحتم تابعين لها و بقيتمم على مهنتكم الرخيصة , ومع داعش أيضا . واليوم مع الغزاة الاتراك الذي جرب عليكم اولى نتائج صناعة الخوازيق . لكن للاسف لم تتعظوا من التاريخ . وغدا ستعودون تحت اقدام النظام ثانية وستعودون كما الكلاب في السابق الى عهدكم وشعار بالروح بالدم . تفوا عليكم الاول شيخكم قبل صبيب القهوة وافراد الجيش الوطني جيش بواقي الدجاج .

  5. عشائر :
    مع الامريكان عا داعش وكل داعش من ولادهم
    مع قسد ضد اسد
    مع اسد ضد قسد
    مع تركيا ضد قسد
    مع السنة ضد الشيعة و هنن بفرنكين بيتشيعوا
    م…….
    فعلا ما ضل رجال و هذا زمن السفهاء