الهيئة الشرعية في نادي الاتحاد تمنع اللاعبين من ” صبغ الشعر ” !

تناقلت وسائل إعلام موالية، الخميس، قراراً أصدرته إدارة نادي الاتحاد في حلب، يقضي بمنع لاعبي النادي من “صبغ الشعر”.

أصدر مجلس إدارة نادي الإتحاد قرارا يمنع فيه لاعبي فرق النادي من صبغ شعرهم، وفقا لكتاب مذيل بتوقيع رئيس مجلس الإدارة مفيد مزيك.

وذكر القرار المذيل بتوقيع رئيس النادي مفيد مزيك، أن صبغ اللاعبين لشعرهم “يخالف عاداتنا وتقاليدنا وأخلاقنا”.

وذكر الإعلام الموالي أن “القرار لاقى ردود فعل مستهجنة على صفحات التواصل الاجتماعي، وخاصة أنه تم اعتبار أمر الصبغة مرتبط بالأخلاق”.

*الصورة: محمد ريحانية لاعب نادي الاتحاد، وقد قام بحلق شعره بشكل كامل بعد القرار، بحسب الإعلام الموالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ان صبغ الشعر يخالف ديننا وتقاليدنا..بينمء الغش والخداع و رمي القمامة بالطريق و التحرش و التزمير عل الطالعة والنازلة والوقوف بعد الاشارة الضوئية بمترين وازعاج الجيران ووووووككله يوافق ديننا وتقاليدنا..
    بعرف الكلام رح يكون قاسي بس لو شيوخنا ما حلو عن هل الامة وخلو الخلق للخالق ..وما حشرو انف الدين بكل شاردة و واردة ..واذا شعبنا ما غير نظرته للامور من حلال وحرام. لصح وغلط ..بعمرنا ما رح نصير خلق وعالم..
    كل بلاد الدنيا فيها صح و غلط الا بالبلاد العربية حلال وحرام ..ونحن بذيل القائمة بكل شي

  2. حتى الحريات الشخصية ممنوعة في هذا البلد المنكوب بكل شيء… يعني صبغة شعر لاعب صارت ليست من الأخلاق الحميدة اما ترشي او ترتشي فيها وجهة نظر وتمشاية شغل… تختلس من المال العام او تعفش بيت أو تقتل مواطن لأنه طالب بشيء من حقوقه وعارض نظام الحكم فذاك دفاعا عن الوطن .
    هذه الدولة أو الحكومة او النظام أو العصابة سموها ماشئتم يلزمها فرمته ومسح ونفي وترحيل وكب من رئيسها لاصغر موظف متعيش على كتاف المؤسسات بلا عازة وحق.
    بالمناسبة المؤسسة الدينية في البلد ظهيرة للنظام والعكس صحيح ايضا أدوات للتسلط والاستبداد وتجهيل وترهيب وتحويل المجتمع للوضع القطيعي وسوقه والتحكم به كالاغنام خرفان ماع ماع ماع ليبقى المستبدين والمتسلطين على الحكم و السلطة أصحاب امتيازات يتمايزوا على شعب من المعاتيه والعبيد ومسلوبي الإرادة…كم تحبون شعبكم وبلدكم ياكبار يارخاص .
    تعليق من خاين بنظر وعرف دولتكم العظمى.

  3. يخالف عادات وتقاليد مجتمعنا واخلاقنا؟!!! عن أي أخلاق تتحدث أيها المهندس كاتب القارير بالناس ؟ وهل من تقاليدنا الفساد والسرقة والرشوةوالكذب و…….. ليس برغبتي أن أكتب أكثر من هذا!