تصفيق حار للقائم بأعمال بشار الأسد في البرلمان المصري

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، رئيس مجلس النواب المصري، علي عبد العال، رحب بالقائم بأعمال السفارة السورية لدى القاهرة، بسام درويش والوفد المرافق له بالتصفيق الحار.

وطلب عبد العال من النواب التصفيق للسفير تعبيرا عن حبهم وتقديرهم وترحيبا بالضيف، مؤكدا أن “لمصر وسوريا تاريخا مشتركا”.

ووصف عبد العال تصرفات القيادة التركية بـ”البربرية” التي تخرج عن القانون وأحكام ميثاق الأمم المتحدة، كما وصف قواتها بـ”قوات الغزو”.

وقال عبد العال، خلال الجلسة العامة للبرلمان المصري، بحضور نواب من برلمان بشار الأسد: “مبدأ عدم التدخل في الشأن السوري وحله سلميا هو نهج السياسة المصرية. مؤيدين لمواقف سوريا ونهجنا الذي نتخذه ممثلا في السيد رئيس الجمهورية أو هنا في مجلس النواب، حيث تقدمنا في البرلمان الدولي والاتحاد الأوروبي ببيان عاجل إدانة لغزو الأراضي السورية”.

وتابع قائلا: “كنت أفضل استخدام لجنة الشؤون العربية بالبرلمان في بيانها بشأن الأوضاع في سوريا كلمة القوات الغازية التركية وليست القوات المسلحة التركية، حيث إن القوات الغازية لا يحكمها أي مبدأ وهو شأن القيادة التركية وتصرفاتها البربرية التي تخرج عن القانون وعن أحكام ميثاق الأمم المتحدة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. بيقول المتل مابيحن ع العود إلا قشرو.
    هدول الجماعة سيساوية على اسدية على حفتراوية على نهيانوية ( آل نهيان) على نتنياهونيه وحزب اللاتية وجماعة البرية ( نبيه بري ) والمخفي من ديكتاتوريات الإرهاب العربي الحاكم العميل اعظم…نسينا جماعة أبو التفليقاتية وهلم جرا.

  2. وجهه العلمانية العربية القذر لا يتغير و الأنظمة الفاشية الاجرامية على أخواتها تقع

    1. هؤلاء لا علاقة لهم بالعلمانية ياصاح.
      ههه هدول متسلطين فاسدين لو صار لهم مصلحة مع أشد أعداء العلمانية و يخدم تسلطهم لتقربوا منه ودعموه.
      افهم عدو الشعوب لتعلم كيف تتصيدهم وتكافحهم.
      بالمناسبة لاتتهمني او تظن بأنني علماني ضد الأديان…وكل إنسان على ماهو حر.

  3. ان الكلاب على اشكالها تقع من السيسي المجرم الانقلابي لبثار ابن الانقلابي ما اتروح مصر اتدافع عن حقها في مياه النيل بدلا من هالعلاك المصدي ولا بس الموضوع اتعلق بتركيا التي ادانت انقلاب السيسي فورا ننحاز لجانب الجزار ابن الجزار بثار الذي قتل وهجر وروع الملايين من السوريين وحتى اللبنانين الذين غزا ديارهم المجرم حافر الاسد فقتل من قتل وسرق البيوت وحتى السيراميك تم اقتلاعه من بيوت اللبنانيين بالاضافة لتهريب المخدرات بالطائرات والقصة تطول وتطول ولكن للظالم نهاية وان غدا لنظاره لقريب

  4. شو هالولدنة .. وشو هالولاد المتسلطين على مقدرات مصر!!!
    قال كان يفضل كلمة القوات الغازية!!! شيء مضحك ومقرف من شخص بهذا المنصب الرفيع يصل به الأمر الى التشبه بالغوازي بالأفلام المصرية!!
    طيب اشرب مياه غازية وتدشى.. لان كلامك مثل الصراط عالبلاط.. ما حدا بيشيلو من ارضو…