” دورية أمريكية عند المخابرات السورية في الحسكة ” .. الإعلام الروسي يعلق على الصورة التي انتشرت على نحو واسع

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، إن “نشطاء سوريين تداولوا من باب الفكاهة وسخرية القدر مرور دورية أمريكية عند ميدان صغير بمدينة الحسكة وعليها شاخصة تدل على فرع الأمن السياسي في المحافظة”.

وأضافت القناة: “أرسلت الولايات المتحدة الأمريكية، السبت، أول قافلة تعزيزات عسكرية إلى آبار النفط التي تسيطر عليها قوات حماية الشعب الكردية وقوات سوريا الديمقراطية شرقي سوريا”.

وتابعت: “دخل رتل من القوات الأمريكية من العراق إلى الأراضي السورية، وتم تداول فيديو للرتل أثناء دخوله من العراق إلى مناطق دير الزور شرقي سوريا”.

وأضافت: “الصورة والفيديو شهدا تداولا واسعا على مواقع التواصل، مذيلين بتعليقات ساخرة وأخرى باكية على الوضع الذي آل إليه حال البلد من استباحة للحدود السورية من قبل كل راغب”.

وختمت: “يذكر أن الدولة السورية احتفظت بجيب عسكري صغير طيلة الأحداث التي عصفت بالبلاد، وكانت محاطة بقوات كردية وهي عمليا كل ما تبقى للسلطة من وجود في منطقة الجزيرة الشرقية”.

مواضيع متعلقة

عن سيادة بشار الأسد الوطنية ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. فقط المظاهرات ممنوعه اما حقوق الاستباحه فهي مسموحه شرط ان يكون المسبيح او المحتل اجنبي وهدا يوكد مقوله اسد علي وفي الحروب نعامه

  2. غريب امر المقاومين والممانعين وحزب الللاتيين…ينعقون ليلا ونهارا بالعداء لامريكا واسرائيل وهم يحتلون ابار النفط بل وترامب يصرح بدون لف ودوران انه سيسرق النفط وتراهم يدسون راسهم في التراب وكل عدد الجنود الامريكان لا يتجاوز بضع مئات وهم لايتجرأون على التقدم ولو لسنتم واحد وبالمقابل يقومون بتدمير مدن ومشافي ومدارس بمن فيها من اطفال ونساء وشيوخ عندما يتعلق الامر بسورريين من اهل البلد سواء انتموا لمعارضة او جهاديين او غيرو….تفو على المقاولين والمماتعين اولاد الزنا والمتعة