بالتزامن مع مهزلة اللجنة الدستورية .. بشار الأسد يوجه صفحة للمعارضة و الأمم المتحدة و الحالمين بأي تغيير في سوريا ( فيديو )

وجه بشار الأسد صفعة للمعارضة السورية والأمم المتحدة والمجتمع الدولي، وكل الحالمين الباحثين عن التغيير في سوريا وإن كان عبر التفاوض مع النظام ومشاركته، وذلك عبر تصريحات أدلى بها لقنواته التلفزيونية الرسمية، الخميس.

وكان بشار الأسد شديد الصراحة، فقد أكد أنه لا يعترف بجنيف ولا بمرجعيتها ولا بما تؤكده الأمم المتحدة حول سبل الحل في سوريا ويرفض إشراف الأخيرة على أي دستور أو انتخابات، ولا يقبل إلا بسوتشي.

كما أكد أنه لا يعتبر وفده في جنيف ممثلاً له (كحكومة) بشكل قانوني، بل هو وفد يمثل وجهة النظر النظامية لا أكثر، وبالتالي فهو قادر على رفض أي نتائج تخرج بها اللجنة.

قال عن اللجنة الدستورية إنها مؤلفة من جهة وطنية (وفده) وجهة عميلة مرتهنة تابعة لجبهة النصرة والإرهابيين، علماً أن إعلامه لا يقبل أن يسمي المعارضة معارضة حتى ويكتفي بوصفهم بـ “الطرف الآخر”.

كما قال إنه مستمر بمحاربة الإره؟ اب ولن يتوقف أبداً، وتحدث عن الأوضاع المعيشية الكارثية والليرة الفساد وما إلى ذلك، دون أن يقدم أية حلول، موصلاً رسالة مفادها “هذا الموجود”.

مواضيع متعلقة

عبر تلفزيونه .. بشار الأسد يتوعد تركيا بالحرب و يتحدث عن تحرير إدلب و عملية البغدادي الهوليوودية في سوريا !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها