فجر ابراهيم على رأس المشاركين .. وسائل إعلام موالية تتحدث عن مباراة تاريخية في اللاذقية بين أساطير البرازيل و أساطير سوريا !

قالت وسائل إعلام موالية إن رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور اتحاد كرة القدم السوري، إبراهيم أبا زيد، أكد أن هناك شركة قدمت عرضاً للاتحاد لإقامة مباراة بين أساطير سورية وأساطير البرازيل.

وزعم أبازيد أن الشركة قدمت طلبها منذ نحو شهر ونصف من أجل إقامة اللقاء في المدينة الرياضية باللاذقية.

وأكد أن هناك قائمة من 18 لاعباً برازيلياً، من الذين فازوا بكأس العالم 1994 بالولايات المتحدة، سيشاركون في المباراة المنتظرة، وستجري المباراة في العاشر من كانون الأول المقبل.

ونقلت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام أن “قائمة الـ30 لاعباً المقترحة من قبل لجنة فنية خاصة من داخل اتحاد اللعبة للمشاركة في المباراة، ليست نهائية ويمكن أن يطرأ عليها تعديلات لاحقة بحسب ظروف اللاعبين وجاهزيتهم للعب في هذه المباراة التاريخية”.

وأضاف أن من سيتكفل بنفقات إقامة المباراة وأيضاً نفقات إقامة وسفر المنتخب البرازيلي، شركة لبنانية خاصة أكدت أن بعثة البرازيل ستحط طائرتها في مطار بيروت ومنها سينتقل الفريق إلى الأراضي السورية.

وأوضح أبا زيد أن اتحاد الكرة سيقوم بإرسال فيديو خاص للمباراة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا مع طلب رسمي منه برفع الحظر ولو بشكل جزئي عن الملاعب السورية، على غرار ما تجاوب الفيفا معه بالنسبة للأشقاء العراقيين.

وضمت قائمة الأسماء كلاً من أنور عبد القادر مدرباً وأحمد هواش مساعداً للمدرب وكيفورك مردكيان مديراً للمنتخب وعمار حبيب إدارياً، أما اللاعبون فهم فجر إبراهيم وماهر بيرقدار ومالك شكوحي ومحمد بيروتي وغسان معتوق وحسان عباس وحاتم الغايب وبشار سرور وطارق جبان وعلي الشيخ ديب وعبد القادر الرفاعي وسليم جبلاوي ونادر جوخدار وخالد الظاهر ومحمد جقلان ونزار محروس وجورج خوري وعبد القادر كردغلي ورضوان الشيخ حسن وسعد سعد وأحمد عزام وسيد بيازيد وزياد شعبو وماهر السيد وأنس صاري وعبد اللطيف الحلو ومحمد عفش ووليد أبو السل ورضوان الأبرش.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. شو العبرة من هيك لقاء عواجيز في بلد جرت وماتزال تجري فيه الدماء البريئة ؟ الشرخ المؤلم اللي صار بين هالشعب المسكين والمجرمين الحاكمين مستحيل يندمل بشي مباراة ومستحيل ترجع الأمور لمجاريها كما يظنون. لاعزاء لهذا الشعب إلا بالقصاص من سفاحيه وقاتليه وزوالهم.