في مدينة سورية .. البحث عن ” ملثم بدراجة نا, رية ” يط, عن الفتيات بسكـ, ين في مؤخراتهن !

قالت وسائل إعلام موالية، الجمعة، إن “عدة فتيات في مدينة حمص تعرضن لاعت, داء بالطعن بسك, ين حادة في منطقة الأرداف، من قبل شخص ملثم، يركب على دراجة نارية في حي عكرمة الجديدة، خلال الشهر الماضي”.

ونقل الإعلام الموالي عن مصدر في شرطة المحافظة، أن “الشهر الماضي شهد 4 شكاو لحالات اعت, داء على فتيات بالط, عن من قبل شخص مجهول ملثم يركب على دراجة نارية في حي عكرمة الجديدة”.

وقال المصدر أيضاً إنه “تم توقيف عدد من المشتبه بهم و أرباب السوابق، و لصوص يستخدمون الدراجات النا, رية في عملية السرقة، إلا أن الفتيات لم يستطعن التعرف على أحد منهم، كون المج, رم كان ملثماً”.

وأضاف أن “المج, رم يها, جم الفتاة و هو يقود الدراجة النا, رية بسرعة عالية، مستغلاً الشوارع المظلمة الخالية من المارة”.

وأكد أن “المدينة لم تشهد وقوع حاد, ثة جديدة منذ أكثر من أسبوعين نتيجة تسيير دوريات مكثفة في الشوارع الفرعية والمظلمة و ملاحقة راكبي الدراجات النا, رية”.

وقال رئيس مركز الطبابة الشرعية في حمص إن “هذا المج, رم غريب الأطوار ويتقصد أن يض, رب الفتيات بمنطقة الأرداف خلال مروره بالشارع على الدراجة النا, رية مسرعاً.. أحياناً تأتي الض, ربة ضمن ملابس الفتاة ، وأحياناً أخرى تصل لجسدها.. عدة فتيات تعرضن لخياطة مكان الج, رح بطبقة أو طبقتين”.

كما نقل الإعلام الموالي عن “مصدر طبي مختص في الأمراض النفسية” قوله إنه “لا نستطيع الجزم حول غاية المج, رم من هذا الاعت, داء إلا بعد القبض عليه، و الكشف على حالته النفسية، وهو بلا شك مريض نفسي وتندرج الحالة تحت مسمى الاضطرابات النفسية أو الاجتماعية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. مريض نفسي وبسوق دراجه ناريه وبسرعه مستحيل، أكيد من عصابه الإخوان المسلمين المجرمه والإرهابيه ، والمحظورة في جميع دول العالم