CNN : نتنياهو يتصل بالسعودي محمد سعود بالفيديو .. و هذا ما قاله له ( فيديو )

أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اتصالا هاتفيا مصورا مع الناشط السعودي، محمد سعود، وفقا لمقطع فيديو نشره الأخير على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وفي الاتصال سلم نتنياهو على محمد قائلا “السلام عليكم محمد” قبل أن يرحب به محمد بنتنياهو قائلا “نحبك كثيرا” ويتمنى أن يفوز في انتخابات حزب الليكود وأن يجلب السلام للشرق الأوسط، ليرد نتنياهو ممازحا محمد “من المؤسف أنك لا تستطيع التصويت لأنك ستكون ليكوديا رائعا”.

وأضاف نتنياهو: “الكثير في المجتمع العربية يصوت لنا أيضا، وهذا جيد لأنهم يعلمون أننا نسعى لدولة أفضل للجميع وشرق أوسط أفضل للجميع باستثناء إيران طبعا..”

وعلق محمد سعود على مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته بتويتر: “اتصل بي رئيس الوزراء نتنياهو، ياللحماسة، آمل أن يفوز ويجلب السلام للشرق الأوسط، نتنياهو أنا أقدرك ومعجب بك، ليحفظك الله وسائر مواطني إسرائيل”.

ويذكر ان نتنياهو فاز في سباق انتخابات قيادة حزب الليكود على منافسه جدعون ساعر، الخميس، بنسبة 72.5% مقابل 27.5% وفقا للأرقام الرسمية التي نشرها الحزب. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. كان على السنة في سوريا ان يقيموا علاقات مع اسرائيل بالخمسينات و يعتفروا بها – افضل من الوقوع تحت الاستعمار النصيري الاجرامي الذي تلطى بفلسطين و التحرير الخنفشاري من الصهيونية ليحتل سوريا و يشردنا – نعم ايها المغفلون السنة – كان على الجحش شكري القوتلي ان يهاتف غولدا مائير و يعلن السلام معها بدلا من الحروب العبثية الغبية التي اوصلت السفاح النصيري حافظ الوحش للسلطة

    1. وانت الصادق كان المفروض على شكري القوتلي يرفض الوحدة المشؤومة مع مصر واللي سعى لها حزب البعص ولولاها لما وصلنا لهون

  2. كان على الرئيس قوتلي ان يتصل باسرائيل و يعترف بها و كان على امين الحافظ ان يعيد كوهين و يقيم علاقات حارة بدلا من العنتريات الفارغة و القومجيات التي اتت بالنصيريين للحكم و هم عملاء اسرائيل و يدعون و يقفون خلف الصهيونية صفا واحدا

  3. كان على السنة بسوريا ان يقيموا منطقة سلام مع اسرائيل و منطقة تزلج على الثلج على مرتفعات الجولان و سياحة شتوية بدلا من الهبل و ادعاء العداء للدولة اليهودية الشقيقة المحاذية لنا – شو هي فلسطين لا وجود لها حتى بالقرآن و هؤلاء يعيشون بأي مكان – افضل من ان نتشرد نحن السنة و العلويين حلفاء اسرائيل يقعدوا

  4. افضل الغناء مع شارون و لا ارى نصيري يحكم سوريا – نحن مع سوريا تعددية ديمقراطية بلا العلويين و مع علاقات سلام مع اسرائيل انا سني حمصي و مع هذا

  5. بسم الله
    هذا السعودي إذا بترجع الي اصله واصل اجداده
    هم من يهود المدينة بني النظير وقينقاع فلماذا الاستغراب
    من هذا المسخ .

  6. هههههه لو اسرائيل بدها الخير للشرق الاوسط كانت سمحت للعالم يدعم الثوار بس اسرائيل ما بدها الا شرق اوسط بفوضى بحجة ان الشيطان يلي منعرفو احسن من الملاك يلي ما منعرفو
    شي مضحك للاسف

  7. لماذا الاستغراب؟ إن ما يفعله هذا “الناشط” اليوم وفي العلن قد فعله و يفعله امراء و ملوك آل سعود في الخفاء لعشرات السنين.
    الدم دايما بيحن.
    نسخة مع التحية لقيادة حزب البعص الاشتراكي و سلملي عالوحدة و الحرية و الاشتراكية

  8. منذ وفاة الدكتور محمد شحرور و انا و مجموعة من محبيه نتلقى الشتائم – لاسف العرب دواعش – كليات اسلامية بالهند و باكستان و بنغلادش تدرس كتبه منذ اعوام لوقف التطرف – ادعو لتعيم كتبه بالمدارس الاعدادية لوقف التطرف

  9. الأمر لم يتوقف على احتلال الأرض كما صدعوا رؤوسنا في ثقافة نظام الأسد الإرهابي الفاسد المتسلط المحتل… وإنما المصالح المتبادلة وهذا هو نظام الوطنية والقومية والحرية والوحدة والاشتراكية نظام الأسد افتعل عكس هذه الشعارات المرفوعة والخادعة تماما شرزم الشعب وفرقه ومارس الطائفية وكلمة حرية زلزلت كيانه وشن حربا مدمرة على الشعب عندما هتف لها أما الاشتراكية فكانت من نصيب رامي مخلوف وشارك ثروات البلاد مع الأسد ووضعها في بنوك الإستعمار وروسيا…ومن أجل الإستمرار في السلطة اتوا بالاحتلال الروسي والإيراني وطردوا أبناء البلاد وتربعوا على جماجم مئات الآلاف من الشعب السوري.
    وبالنسبة للفلسطينيين في السلطة حماس تتحالف مع إيران التي احتلت العراق وسوريا ولبنان وترتكب الجرائم بحق شعوبهم وتقبض منها الدولارات ولايهم ماذا تفعل ايران بأبناء جلدتهم في بلاد الشام والعراق… اما السلطة الفلسطينية تصطف مع الديكتاتوريات العربية وتتعامل وتتآمر مع الإسرائيليين وتمارس الفساد ونهب اموال الفلسطينيين والذين هم بدورهم الكثير منهم يعمل ويعيش مع الإسرائيليين ويتمنى أن يكون تحت سلطة الإحتلال ولا قمع طرفي السلطة والمتسلطين حماس وعباس…والعرب حدث ولاحرج…جيل آباءنا وجيلنا أجيال انضحك عليها وخدعوها بأسرائيل والاحتلال… وهم( الانظمة العربية ) عملاء مأجورين إرهابيون هدفهم السلطة والنهب والاستمرار بالتحكم بالشعوب ولصالح من يحميهم اكثر ويدعهم ينهبوا أكثر.
    عندما تستفيق الشعوب العربية من غفوتها وتتحرر من المتسلطين الحكام وتتنافس مع العالم بما فيها إسرائيل بالعلوم والنظام واحترام حقوق الإنسان والنزاهة والعدالة الاجتماعية وتطور القوانيين … عندها تجد كل الناس بكافة اديانها تعيش جنبا إلى جنب على أرض واحدة وتتبادل المنافع الإنسانية وتعيش بسعادة وسلام ومن الممكن أن تذوب العنصرية والطائفية وإسرائيل ذاتها في الجمع والمنطقة.
    لكن الواقع شيء والاحلام شيء آخر والعرب برغم كل الإمكانات صاروا آخر الأمم ومضحكة ومساخر واستخفاف للكثير من شعوب الأرض بما فيها الشعوب النامية…وللقصة بقية.