رغم فشلها في أداء مهامها .. تصريحات جديدة لوزير الدفاع التركي حول نقاط المراقبة في إدلب !

رغم أنها لم تستطع حماية المدنيين في المناطق الموجودة فيها، ولم تتمكن من تحقيق الهدف الرئيسي لوجودها، أعلن وزير الدفاع التركي، خلوصي أقار، أن بلاده لن تخلي بأي شكل من الأشكال نقاط المراقبة الـ12 في منطقة خفض التصعيد بإدلب.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع قادة الوحدات التركية المتمركزة على حدود سوريا، بحضور قيادات الجيش، على خلفية التطورات في إدلب.

وقال أقار، بحسب ما نقل عنه الإعلام التركي الرسمي: “لن نخلي بأي شكل من الأشكال نقاط المراقبة الـ12 التي تقوم بمهامها بشجاعة لضمان وقف إطلاق الن, ار في إدلب، ولن نخرج من هناك”.

وأوضح أن “نقاط المراقبة التركية في المنطقة، لديها التعليمات اللازمة وسترد دون تردد في حال تعرضها لأي هج, وم”.

كما تطرق وزير الدفاع التركي إلى مذكرة التفويض المتوقع تمريرها من البرلمان التركي، من أجل إرسال قوات إلى ليبيا.

وشدّد في هذا الصدد على أن “قواتنا المسلحة مستعدة لتولي المهام داخل وخارج البلاد من أجل حماية حقوق ومصالح بلادنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لايقل إجرام بشار عن خيانة وإجرام أردوغان الفرق بينهم أن بشار ماسوني وعالمكشوف اللعب كما كان أبوه ولم نصدق يوما مسرحيتهم جبهة الصمود والتصدي .. أما أردوغان فنسخة ماسونية مطورة إستخدم الدين وعزف على وتر العاطفة الدينية تارة وتارة على وتر القبضايات الفارغين اللي رح يكسروا راس بشار وجماعته فيما أنهم من نفس الأكاديمية القذرة لكن غير قسم .. نقاط المراقبة التركية هي مراقبة للوضع الداخلي في إدلب ومراقبة الثوار والمجاهدين لتصدير التقارير للروس كي يتصرفوا حسب الواقع المصور من قبل الأتراك .. أردوغان أعلنها صراحة وموجود فيديوهات باليوتوب عنه يقول : نخن جزء مهم من مشروع الشرق الاوسط الجديد ( إسرائيل الكبرى) فكيف تتوقعون يامن علقتم آمال على هذا الأفاق الكذاب المخادع ونسيتم شعار الثورة الأهم (( مالنا غيرك ياالله)) ؟!!! على كل حال مبروك الخازوق لكل حمار صدق أردوغان بعد تسع سنين مليئة بالدماء والأشلاء والآلام.

    1. هههههههه صرتو تسبو اردوغان من كم يوم كان الخليفة المنتظر اللي آخى بين المهاجرين والأنصار أوبة جرب وخم قال ثورة قال لا وعم يبارك الخازوق وهوه متخوزق سلف !!! نعم نعم كل شي بيخرج ضدكم بيصير عميل وله سجل خيانة و مدرسة قذرة ! فوراً ، حتى لما شفنا التعريص والارتزاق في ليبيا خرج علينا البعض ليقول هؤلاء جنود سوريون مموهين !!