بشار الأسد يستقبل ” كبير مساعدي وزير خارجية إيران ” و يتحدث عن هدف معركة إدلب

قالت وسائل إعلام موالية، الثلاثاء، إن بشار الأسد استقبل “علي أصغر خاجي كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة والوفد المرافق له”.

وذكر الإعلام الموالي أن بشار “استمع من خاجي لعرض حول أهم النقاط التي تناولها لقاء جنيف الأخير بين كل من إيران وروسيا وتركيا وآخر مستجدات اجتماع #أستانة، والمناقشات التي دارت خلاله حول عدد من المواضيع وعلى رأسها موضوع لجنة مناقشة الدستور والتطورات في منطقة الجزيرة السورية”.

وأشار بشار إلى “محاولات الطرف الآخر والدول الداعمة له، وضع العراقيل والعقبات أمام عمل اللجنة، تحت مسميات متعددة لحرفها عن مهامها وهدفها”.

وقال بشار إن “معركة إدلب هدفها القضاء على الإره, اب الذي يهدد أمن وسلامة المواطنين السوريين في تلك المنطقة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. بشار الأسد وحاشيته ونظام الملالي والمافيوي بوتن أكبر ارهابيين في العالم…تقتلون الأطفال والمدنيين ياهمج وتدعون مقاتلة الإرهابيين.
    مساعد وزير الخارجية الإيراني!!!عند الوالي الإيراني الروسي المزدوج في دمشق ينقل له تعليمات الخامنئي واوامره.
    لعنك الله عليك يابشار إلى أين أوصلت سوريا ياغبي.

  2. يسقبل كبير مساعدي وزير الخارجيه الايراني رئيس دوله واخر رئيس زاره برتبه رئيس عمر البشير

  3. هذا تدمير حقيقي بمساعدة المحتلين الروس والفرس وباقي العصابات المرتبطة بهما وهي تتممة لاجلاء الاغلبية من وطنها وصنع سورية المتجانسة التي تكلم عنها هذا النجس واحلال الفرس واتباعهم بدلا من المهجرين

  4. يار جل الله لا يهديك .. ولا يفتح لك بصيرة، ويخلصنا منك في القريب العاجل، ضيعت البلد وشردت أهله، ومازلت متمسك بما ليس أنت مقتنع به، والله لو أنك تترك هذه الكذبة السمجة أو ” ذريعة الإرهاب ” وتكف عن محاربتها وتعترف بما ارتكبته وتتنحى عن الحكم لكان أفضل لك ولأهل سورية وليس لإدلب فقط …
    الجميع بات يعلم ان الإرهاب ومحاربته لعبة دولية قذرة، وكل من انساق وراءها من الأنظمة العربية، وحارب بها شعبه المعارض لسياساته الفاشلة والعاجزة سيبقى من الأدوات الوظيفية الرخيصة في المنطقة وعليها بنظر من أوجدها، وبالتالي من الطبيعي ان يتم التخلص منه بمنتهى السهولة فور انتهاء دوره..