CNN : صورة ” الحسين يحتضن سليماني ” بموقع خامنئي تثير تفاعلاً

أثارت صورة نشرها موقع المرشد الأعلى بإيران، علي خامنئي، بعد مقتل اللواء قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، تفاعلا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة نشرها موقع خامنئي بتعليق مقتضب من بيان المرشد الأعلى بإيران بأعقاب إعلان مقتل سليماني، وجاء فيه: “ها قد حلّق لواء الإسلام العظيم وشامخ القامة إلى السماوات. لقد عانقت ليلة أمس أرواح الشهداء الطيّبة روح قاسم سليماني الطاهرة.

إنّ سنوات من الجهاد الخالص والشّجاع في ساحات مقارعة شياطين وأشرار العالم، وأعوام من تمنّي الشّهادة في سبيل الله بلّغت أخيراً سليماني العزيز هذه المنزلة الرّفيعة إذ سُفكت دماؤه الطاهرة على يد أشقى أفراد البشر على وجه الأرض. إنّني أتقدّم بأسمى آيات التبريك لصاحب العصر والزّمان بقية الله الأعظم (أرواحنا فداه) ولروحه الطاهرة وأعزّي الشّعب الإيراني.. ~من بيان الإمام الخامنئي عقب استشهاد اللواء قاسم سليماني ٢٠٢٠/١/٣”.

وكانت وزارة الدفاع الامريكية أو ما يعرف بـ”البنتاغون” قد عقبت في بيان على قتل سليماني، قالت فيه: “بتوجيه من الرئيس، اتخذ الجيش الأمريكي عملا دفاعيا حاسما، لحماية الأمريكيين في الخارج عبر قتل قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني المصنف كمنظمة إرهابية بالولايات المتحدة الأمريكية”.

واعتبر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة تظهر “احتضان الإمام الحسين بن علي لقاسم سليماني” بعد مقتله. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. الروح النجسة العالم سيكون أفضل بعد نفق هذا الشيطان المجوسي الأرهابي

  2. إلى كل الأبطال في إيران والعراق ولبنان وسوريا واليمن الحسين ينتظركم أرجوكم لبوه بأقصى سرعة هناك عرض خاص هذه الأيام أسرعوا والتحقوا بقوافل فطايس الإمام الخميني لا بارك الله فيكم

  3. إلى كل الأبطال في إيران والعراق ولبنان وسوريا واليمن الحسين ينتظركم أرجوكم لبوه بأقصى سرعة هناك عرض خاص هذه الأيام أسرعوا والتحقوا بقوافل فطايس الإمام الخميني لا بارك الله فيكم

  4. سليماني في الجهنم. إلى الجهنم وبئس المصير اليوم العالم أفضل بعد مقتل قاسم سليماني وأبو مهدي .

  5. يبقى سلم على الحسين وعلى كفيل زينب تبعك وتبع أسيادك يامجرم .وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين. يمهل ولا يهمل. دم السوريين يالي قتلتهم لن يذهب هبائاً . وبشر خامينئي وبشار من بعدك. جييلك جييلك……جييلك عقب دارك انشاء الله.ثورة ثورة ثورة.

  6. الشيعة اقرب للاسلام الاولي – الاسلام السني من تأليف العباسيين من قتل المرتد و هو من تأليف المنصور الى خرافات عذاب القبر

    1. الشيعه لم تعرف بعصر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم لا بل صنعها الفرس والمجوس لأنهم أكثر الناس عداوة للإسلام حرفو الدين واباحو الزنا واللطم وسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم الدين والإسلام وعلى رضي الله عنه براء منكم يا أحفاد كسرة

  7. شوممكن نكتب تعليق، أولا إذا كان سيئا لهذه الدرجة فلم تنتظرون أمريكا لتقتله، أمريكا لا تفعل شيئا بدون أن تقبض الثمن، ماهو الثمن؟ ولصالح من تم قتله؟

  8. وهكذا… توظيف الأديان والمعتقدات لسلب عقول الشعوب وجموع الرعاع والتحكم بها وسوقها ضمن القطيع… وطبعا يشارك في هذه المؤامرات والاحتيالات وخداع الناس رجال الدين الذين تعطيهم الأنظمة المتسلطة والفاسدة الامتيازات ومساحات من الدعاية بالقدسية والورع والطهارة والإيمان وهم بحقائقهم عديمي الشرف والامانة والضمير .

  9. اللي معانقه لصاحبك سليماني هو أبو جهل يابغل ! مخربط حضرتك بالزلمة وبالمناسبة .. ترى كمان ابو لهب عببنتظر بالجواني إن شاء الله.

  10. معناها الصوره كانت مرسومه قبل ما يموت وجاهزه …يعني الكم خبر بانو معلمكم ح يقصف عمرو

  11. زبانية جهنم مشتاقة لك يا سليماني…
    عقبال بشار و خرامنئي و بني قيقي

  12. أنتم شياطين الأرض و أنت على رأسهم يا خرامئني و سيدنا الحسين و آل البيت أبرياء من أمثالكم يا أنجاس .