سقوط صواريخ في محيط المنطقة الخضراء التي تضم السفارة الأمريكية في بغداد .. و ترامب يتوعد

سقط صاروخان على الأقل في محيط المنطقة الخضراء بالعاصمة العراقية بغداد، مساء الأحد، وفقًا لمسؤول أمني عراقي رفيع المستوى.

من جانبها، قالت خلية الإعلام الأمني العراقية إن 3 صواريخ كاتيوشا قد سقطت هذا المساء، اثنين في داخل المنطقة الخضراء، وآخر قرب مؤسسة الشهداء في بغداد.

والليلة الماضية، سقط صاروخ كاتيوشا قرب ساحة الاحتفالات بالمنطقة الخضراء دون وقوع إصابات، فيما تم استهداف قاعدة بلد الجوية، التي تضم قوات أمريكية.

وأصبح استهداف المنطقة الخضراء بصواريخ الكاتيوشا طقسا معتادًا في الأيام الأخيرة، لا سيما مع تصاعد وتيرة التوتر في أعقاب مقتل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني في غارة جوية أمريكية استهدفت موكبه قرب مطار بغداد يوم الجمعة.

والأسبوع الماضي، اقتحم مناصرون لقوات الحشد الشعبي المنطقة الخضراء وحاصروا السفارة الأمريكية، اعتراضًا على غارات أمريكية استهدفت 5 مواقع لكتائب حزب الله العراقي التابعة لقوات الحشد. (CNN)

متابعات

ترامب: أمريكا سترد بشكل سريع وكامل إذا هاجمت #إيران أي فرد أو هدف أمريكي

ترامب: هذه التصريحات الإعلامية هي بمثابة إعلام للكونغرس في حال هاجمت #إيران أي شخص أو هدف أمريكي

*الصورة أرشيفية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. فعلا ان خامنيئي واتباعه البهائم افضل منهم وهم لايجيدون الا النباح واللطم والنواح من شدة الخوف في قلوبهم لانهم يقصفون المنطقة الخضراء وهم يعلمون انه لايوجد امريكين هناك في الوقت الحاضر بينما القواعد الامريكية التي يتواجد فيها القوات الامريكية على مرمى حجر منهم ولكن لشدة جبنهم وخوفهم فهم لايتجرؤا حتى استراق النظر اليهم ويا كلب ياخامنيئي ومعك الحكام العرب على من تضحكون اتباعكم كلهم من الكفار والقتلة واللصوص وهم يعلمون امرهم وامركم وبقية البشر الكل يعلم انكم وعصابتكم عبيد عند اليهود والامريكين فكفوا عن النباح انتم وعصابتكم لانكم سببتم لنا وجع الرأٍس لعنة الله عليكم يا عار البشرية

  2. ترمب تعليقاً على قرار البرلمان العراقي: سنفرض عليهم عقوبات ستكون العقوبات على ايران بجوارها شيئا صغيراً.