مفتي بشار الأسد لسليماني : أيها الفريق اللواء الحاج لقد شرفت الألقاب .. ستستقبلك في الجنة أمة ( فيديو )

قال مفتي بشار الأسد، أحمد حسون، إن قاسم سليماني “رجل تحول إلى أمة”.

وأضاف حسون، خلال تقديمه العزاء في السفارة الإيرانية بدمشق: “أيها الفريق اللواء الحاج، لقد شرفت الألقاب، فقد كنت زاهداً بها، كنت لا تريد إلا لقباً واحداً، أن تكون مصلياً في القدس، كان هذا حلمك وهدفك، صحيح أنك ولدت في الأهواز، ولكن كانت روحك في طيبة، وقلبك في كربلاء، وجبهتك في الأقصى”.

وذكر حسون أنه سبق وأن التقى سليماني وساله عن سبب توجه إلى جنوب لبنان، فقال له إنه يريد النظر لفلسطين.

وزعم حسون أن كل ما أراده الإيرانيون من سوريا هو “بقاء طريق القدس سالكة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. مفتي بشار يظن نفسه وكيل الله على الارض يوزع الجنة لمن يشاء وكيف يشاء
    الا تعلم ايها الخبيث ان سيدنا عمر وما ادراك ما عمر وهو مبشر بالجنة من الله وليس من امثالك قال يوما لو ان واحدا لن يدخل الجنة لخشيت ان يكون عمر
    فليتك تصمت ولكنك لا تستطيع

  2. هذا الرجل حسوود لديه خلل عقلي ………. يلعن الزمان الذي غير مفاهيم الرجال فقاتل أطفال سوريا والعراق واليمن أصبح بطلا في نظركم

  3. بس قللي يا ابن الحرام شو انجازات هالحشرة الفاطس .. هل اعتدى غير على العرب و المسلمين ؟؟؟؟!!!! الله يلعنك ليل نهار و يحشرك معه يا حقير يا منافق

  4. تفو عليك وعلى يلي خلفك يابن العاهره مفتي آل الأسد آل النجاسه والعهر إلى الدرك الأسفل لعند حافظ وباسل وبقيه آل قيقان الزبالة تفوووووووو على سحنتك القذرة

  5. سيد المنافقين حسون الملعون…. الله يجمعك معه ومع الخميني بجهنم…

  6. أدعو ربي اﻷكرم بكل الانبياء موسى وعيسى ومحمد والذين عليهم السلام على والحسن والحسين تكون في مزبلة التاريخ مع سليماني في السليماني .

  7. في رسالة الى روحاني نواب ايرانيون يطالبون بعدم التصعيد -أصدر عدد من قيادات التيار الإصلاحي المقرب من الرئيس حسن روحاني، ووزير الخارجية جواد ظريف، بيانا رسميا يطالبون من خلال بعدم اللجوء للخيار العسكري، للرد على اغتيال الجنرال قاسم سليماني.

    ومن بين القيادات الإصلاحية الموقعة على البيان، مصطفى تاجزاده وزير الداخلية الأسبق، في حكومة محمد خاتمي، ورأى الموقعون أن مقتل سليماني “فخ أمريكي للإيقاع بإيران في حرب مباشرة معها”.

    وأدانوا في الوقت ذاته “الهجوم الإرهابي”، الذي اغتالت عبره الولايات المتحدة قائد فيلق القدس قاسم سليماني، قالوا إن “ما حدث سيعمق الأزمة وسيساهم في تراجع آفاق السلام في منطقة الشرق الأوسط المضطربة، وتفتح الأبواب لمزيد من المغامرة وتصاعد العداء والتوتر في المنطقة”.

  8. الطمو حالكم أكتر ويبقى سلم على الحسين وعلى كفيل زينب والعباس تبعك وتبع أسيادك يامجرم ويبقى بطريقك ماتنسى حسن نص ليرة وبثار الأسد و الخامينئي, والله ليس بغافل عما يفعله المجرمون. مأواكم جهنم وبئس المصير.

  9. المفتي حسون يقرر ايضا من في الجنه بما انك صاحب قرار الحق به وارشده اين الطريق احسن للبشريه والامه

  10. رجل تحول الى امه.. هكذا قال المفتي أحمد حسون ..
    ولكن امه ماذا..!؟
    هذا الذي يمكن أن يكون مفتي اباحة الدم السوري قد ترك تقديره للناس، أما هذه المقوله التي قالها … معزيا بها الإيرانيين بموت القاتل المجرم ” قاسم سليماني ” .. فهي مقولة عظيمة تقال وقيلت من قبل … ولكن لعظماء حقيقيين قدموا شيئا للانسانية وليس لمجرمين قتله ايديهم ملطخة بدماء آلاف الابرياء من السوريين والعرب..
    بكل الاحوال أحمد حسون كما يعلم القاصي والداني معروف .. والكلام عن سفالته يطول فهو ” شبيح طبال زمار يرقص على كل نغمة رقصة، ولكل ” فتة فتوة” و يمكن ان تنطبق عليه مقولة : عاهر تحول الى قواد ” لمه ” الاجرام الطغياني الأقلوي في المنطقة ..

  11. ابدأ بسم الله الرحمن الرحيم
    (( واذا رأيتهم تعجبك اجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشب مسنده يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو قاتلهم الله أن يؤفكون))) صدق الله العظيم / سورة المنافقون
    جزء من صفات الشياطين اهل العمائم التي يخدعون بها البشر
    يعني مابقي غير تقول كمان هلق عبيلعبوا مع بعض هو وعصام عدو الدين وعبيشربوا مني
    يعني سبقت غوار الخبيث وابو شهرزاد ابو الامم راس التيس ///خلي شي للشياطين

  12. هههههههه و أنت شيخ شيوخ المنبطحين و ماسحي الجوخ باسراف و بأسلوب قديم مهترىء و مكشوف , أذهب الى عملك أيها الرخيص فأحذية أولاد بشار بشار تحتاج لتنظيف .

  13. اللعنة عليك يا حسون النجس أني أرى برأة الخنزير في عينيك أيها المنافق الدجال يا حسن يا دجال سليماني أنشاء فيلق القدس لقتل أبناء القدس فقد قتل الأف المسلمين في ايران والعراق وسورية ولبنان واليمن ولم يطلق فتيشة واحدة بأتجاه القدس من ٤٠ سنة الى الجهنم وبئس المصير والله يحشرك معه بالدرك الأسفل مع المقبور المجرم حافييييييز

  14. متلو متل كل المشايخ ..
    ما حدا احسن من حدا .. كلو بيعرف شو بدو الله وشو رح يعمل مع كل واحد بموت ..
    كلو بيعرف يهذي والشعب الجردون ما عليه الا السمع والطاعة .. او الرفض والدعاء ..
    والتخلف مرتبط بهيك عالم .. واصرار الناس على طاعتهم هو اصرار على التخلف ..