ابنة قاسم سليماني : بشار الأسد عمل كما عمل والدي و هو كفؤ للمقاومة و التصدي للاستكبار الأمريكي ( فيديو )

وجهت زينب سليماني، ابنة قائد فيلق القدس قاسم سليماني، الاثنين، تهديدا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأكدت ابنة سليماني، خلال مراسم تشييع سليماني في طهران، أن “التشييع المليوني للشهداء في العراق وإيران رسالة واضحة لأمريكا”، قائلة: “ليعلم مستكبرو العالم أن قلب الشعب الإيراني هو موطن الشهيد سليماني”، وذلك حسب وكالة “إرنا”.

وفي رسالة إلى الرئيس الأمريكي قالت: “ترامب المقامر، مؤامرتك الشريرة لبث التفرقة بين إيران والعراق قد أدت إلى توثيق الارتباط التاريخي بين البلدين. السيد حسن نصر الله، وبشار الأسد، وإسماعيل هنية، وزياد نخالة، وأبو حسن العامري، وعبد الملك الحوثي، كل واحد منهم يكفي للقضاء على أمثالك إنهم سيوصلون الرسالة”، إن “محاولاتك الشريرة ببث الفرقة والخلاف بين الشعبين الإيراني والعراقي قد باءت بالفشل، وأن إراقة دماء المجاهدين العظيمين تسبب في المزيد من ترسيخ الأواصر والعلاقات التاريخية بين البلدين والمزيد من الكراهية الأبدية لأمريكا”.

وأضافت: “على أمريكا والصهيونية أن تفهما ان استشهاد والدها بعث على المزيد من صحوة الضمائر في جبهة المقاومة ماسيؤدي إلى تدهور معيشتهم ودمار بيوتهم العنكبوتية”، مؤكدة أن “أسر الجنود الأمريكيين في غرب آسيا الذين كانوا شاهدين على خزي أمريكا في ساحات القتال في سوريا والعراق وفلسطين واليمن، سيقضون أيامهم في انتظار موت أولادهم”.

واعتبرت زينب سليماني أن “تلامذة مدرسة الخميني وقائد الثورة واصلوا دروس الجهاد والإخلاص على يد سليماني والذين سيعدون بدورهم تلامذة آخرين ويبعثون الخوف والهلع المضاعف للسلطويين والتكفيريين”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. زوزو قاسم سليماني …بقللك طز بشواربك وشوارب ترامب

  2. ماعندك حق ياأبنة القاتل…بهذا وضعت بشار الأسد بالورطة التي لايريدها… سنوات طويلة وهو يتحاشى اسرائيل ويحتفظ بحق الردود في التلاجة على صفعات وركلات اسرائيل للسيادة السورية طلبا منها للرضى والدعم.
    بشار الأسد يريد السلة بلا عنب لأن من اول كف رايح دحكلة على خلقته الصفرا التعيسة.

  3. بالمناسبة لماذا المؤيدين للنظام المدعي العلمانية يهاجمون المحجبات والمنقبات ويقولون عنهن بالمتخلفات ولايشاهدون الايرانيات ؟؟؟ ها هي ابنة سليماني كيس زبالة اسود متحرك .
    كونوا عادلين بالتوصيف على الأقل ياهمج ياشبيحة.

  4. احتجاجاً على مقتل سليماني اقر البرلمان الإيراني قائمه عقوبات اقتصاديه على امريكا كما وضعت قائمه باسماء مسؤلين أمريكان ومنعهم من السفر لايران وتجميد حساباتهم ومصادره أموالهم ….. مليون ولا مليونين بالجنازه الكل بيعرف شلون بتطلع الناس بالصرمايه بهذه الدول المقيتة وإذا ما بتصدقي خلي بشار يبعتللك فيديو جنازه ابوه المقبور المجرم وشوفي الملايين يلي طلعوهم من المدارس والجامعات والمؤسسات وعناصر الجيش والأمن …. روحي العبي بعيد عمو بلا ماتطير رقبتك وتلحقي ابوك المجرم القذر

  5. شكرا لكي فقد اعطيتي قائمة الارهابيين الذين يجب محاسبتهم و قتلهم و ان شاء الله بدأت اعة المحاسبة لااتكلم عن شيعة او غيرها بل اتكلم عن مجرمين قتلوا و شردوا الملايين و لااحد يغتر بالحشود المليونية في تشييع ايران فكلنا في ورية نعرف هذه الحشود و اختبرناها عندما مات باسل الاسد الملايين خرجوا في الشوارع مجبرين كرها او تملقا و لكن الكل في قلوبهم ربما يدون عليه و على والدهم لولا انه لاتجوز على الميت الا الرحمة

  6. متل مسيرات سوريا بيطلعوهم المخابرات – عيني نص بنات ايران مستعدين يناموا مع المارينز لو حرروا ايرانت من عصابة الشيعة – الكل يريد اقامة دولة علمانية

  7. لا يلعبوا عليك اصحاب عمائم الحقد الاسود يا زينب بنت قاسم سليماني .. كما لعبوا على ابوك من قبل وجعلوه مجرما في الدنيا وملعونا بالآخرة.. تزعم ابوك فيلق القدس ولم يطلق طلقة واحدة باتجاهها لأن وظيفته كانت حمايتهم ..

    فلا المجرم بشار الأسد كفؤ للمقاومة ولا والدك كان كذلك، انظري للمنطقة ماذا فعلا بها، وأمامهما ضاعت القدس وأصبحت عاصمة إسرائيل ولم يحركا ساكناً، وضاعت الجولان وضمتها كذلك علنا أمامهما .. فماذا فعلا لذلك ..!؟
    لا شيء..

    وبدعم ابوك المدعوم من أصحاب عمائم الحقد، ومساعدته للمجرم بشار الأسد تم قتل وتهجير اكثر من نصف الشعب السوري يا زينب، وتدمير معظم المدن السورية .. ولا ادري ان كنت تعتبرين ذلك مقاومة أم لا ..ـ وان هذا الشعب ليس بمسلم ولا على الأقل بريءـ أو أنه يستحق ما فعله الاثنان به..

    ابوك يا زينب سليماني .. مجرم قاتل خرج من الدنيا ويديه ملطخة بدماء الأبرياء من العرب وليس الإسرائيليين او من تعتبرينهم من الاستكبار العالمي..

    ، ربما كان انسان سوي مفيد أكثر لبلده ايران يا زينب .. لو لم ينساق وراء الخميني ويصدق خرافاته، ويسلم نفسه لخرف مجنون جاء بعده اسمه الخامنئي..

    نقدر عاطفتك تجاه ابوك لكونك ابنته، ولكن الحقيقة التي لن تتغير هي ان القاتل لا بد وأن يُقتل شر قتلة ولو بعد حين، وابوك ليس استثناء عن ذلك…

  8. الثأر لمقتل الشهيد البطل قاسم سليماني والشهيد البطل ابو مهدي المهندس

  9. ههههههههههه قلتيلي بشار الأسد , يا حســرتي الزلمه صفيان عالجنط ما ضل حدا ما ركب و شخ عليه .