بعصا و براغي و سيخ كي ! .. والد و زوجته يقـ, ـتلان طفله بوحشية في القرداحة !

قالت وسائل إعلام موالية، الثلاثاء، إن مركز الأمن الجنائي في القرداحة كشف جر, يمة ق, تل بحق طفل يبلغ من العمر تسع سنوات دخل إلى المشفى مفار قاً الحياة.

وذكرت وزارة الداخلية النظامي، إن “معلومات وردت إلى مركز الأمن الجنائي في القرداحة حول دخول الطفل (حمزة المعلم) البالغ من العمر تسع سنوات إلى أحد المشافي مفار قاً الحياة، وعلى جسده آثار ضر, ب وكدمات زرقاء، وتعذ, يب شديد وذلك بعد إسعافه من قبل والده وزوجة والده”.

وبينت الداخلية أنه “على الفور توجهت دورية من المركز إلى المشفى، وبدأت بجمع المعلومات والتحري وضبطت إفادة والده عن سبب الكدمات فأكد بداية الأمر أن ابنه تعرض للسقوط عن سطح المنزل، وبعد تقصي المعلومات عن الحا, دثة من الجوار ومدرسة الطفل تبين أنه يتعرض للض, رب المبرح من والده وزوجة والده بشكل دائم”.

وبناء على ذلك “تم توقيف كل من الأب المدعو (يونس. م) وزوجته (فدوى. ر)، وبمواجهتهما بالأدلة اعترف الأب بما نسب إليه ولزوجته، وأن سبب إقدامه على ضر, ب ابنه بشكل دائم هو نتيجة سلوك الولد غير الجيد ضمن المنزل والفوضى التي يثيرها وما يقوم به من تمزيق لأثاث المنزل حسبما أخبرته به زوجته”.

وأضافت الداخلية أنه “تمت مصادرة أدوات التعذ, يب وهي حبل، عصا غليظة مدببة مليئة بالبراغي في مقدمتها هروانة، وسيخ للكي حيث يقوم بتسخين السيخ على الغاز وكي ابنه بها”.

وختم الإعلام الموالي بالقول إنه “تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما مع المصادرات إلى القضاء المختص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لماذا نقول ان النظام متخلف … لأنه لايوجد قوانين وأنظمة فاعلة تحمي الطفل والمرأة والضعفاء امثال المعاقين جسديا وعقليا في المجتمع . ( من الواضح جدا ( الرئيس ) والكثير من زبانيته معاقين عقلياً ومعتوهين ).
    نظام الأسد غاية اهتماماته الحفاظ على السلطة ولو على دماء وجماجم كل السوريين.
    أصلا نظام ديكتاتوري عسكري متسلط مستبد لايمكن له التطور أبدا انه كارثة السوريين.

  2. الله يعين الأطفال شو تتحمل العذاب من النفسيات الأهل المعقدة ناس يندفع يلي فوقها و تحتها حتى يصير عندها شقفة ولد . و ناس عم تذل وتعذب أولادها . على الأغلب التحريض من مرت الأب والأب واحد غبي قام قتله . منيح أنو مات وأرتاح من هيك عيلة شو ناطر القبر أرحم منون