تحدث عن تفاصيل ” الوقت المناسب ” .. عبد الباري عطوان يدعو روسيا و بشار الأسد لاستغلال ما حصل لسليماني و بدء عملية ” استعادة إدلب ” ( فيديو )

تحدث عن تفاصيل ” الوقت المناسب ” .. عبد الباري عطوان يدعو روسيا و بشار الأسد لاستغلال ما حصل لسليماني و بدء عملية ” استعادة إدلب ” ( فيديو )

مواضيع متعلقة

عبد الباري عطوان : أتوقع أن يكون الرئيس بشار الأسد على رأس قائمة المرشحين للرئاسة و لا أستبعد فوزه ( فيديو )

عبد الباري عطوان يعلق على العملية العسكرية التركية في سوريا و يشبه ” ورطة أردوغان بورطة صدام حسين ” ! ( فيديو )

رداً على شاتميه بسبب آرائه المتعلقة بسوريا .. عبد الباري عطوان : لا يوجد أحد لا يطلب ود بشار الأسد و هناك طابور طويل ينتظر دوره لالتقاط الصور معه ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. كول خرا يا منافق العمى اللي ضربكم اش الله بلانا فيكم سفلة

  2. حقير ودنيئ ومجوسي ولا يستحي شأ نه كشأن كثير من الفلسطينين أمثال هنيه وأبو موسى وأبونضال وغيرهم ممن باعوا وطنهم لإسرائيل ويريدون المتابعه لبيع ما يستطيعون بيعه من اوطان اسرائيل من مصلحتها أن تبفي على هؤلاء العملاء وهي تخلصت من كل الشرفاء من الفلسطينين امثال ياسر عرفات والشيخ احمد ياسين وابو جها وغيرهم

  3. يا سيد عبد الباري علاك أعقد من حقك أن تتقاعد الان ﻷنك بدئ الخرف معك .

  4. ( عبد الدولار الخوّان ) يدعو روسيا وايران لاستغلال مقتل قاسم سليماني للبدء بعملية – الواضح أنه يقصد بها – عسكرية لاستعادة إدلب..

    هذا التافه إن لم يكن يعلم … فهو يهرف بما لا يعرف، اذ يطلب استعادتها مِن مَن يا ترى أنا لا ادري ..
    هل نسي هذا الوضيع المنحط الذي تخلى عن فلسطينيته وحمل بدل عنها الجنسية البريطانية ان في ادلب اكثر من اربع ملايين سوري مدني، وأن جلهم يرفضون النظام المجرم الذي يمجد هو به، والمدعوم إيرانيا وروسيا، وان الحامين للمدنيين بها والمدافعين عنهم هم سوريون أكثر ممن في النظام السوري نفسه…!؟

    لا ادري إذا ما كان ( عبد الدولار الخوّان ) يريد تحرير ادلب من السوريين أم ماذا …!!

    أي وضاعة وصل لها هذا المنحط، واي تربية قذرة تلقاها في صغره جعلته يحقد على الجميع دون استثناء، وليس عمن يدافعون عن اعراضهم في ادلب، أو هذا على الأقل ما هو واضح لنا، وما نستشعره من كل كلمة يتقيأ بها علينا، فهو كما يبدو يتمنى لغيره من العرب كل شر، ربما لان بلده ” فلسطين ” التي باعها وباع قضيتها بجنيات بريطانيا ودولارات أمريكا لم تعد له، وبالتالي طالما وكأنه يقول ان بلدي ضاعت فلتضيع كل الدول العربية نكاية..!
    اذا كان هذا ما يجول بفكر ( عبد الدولار الخوّان ) فعلا .. فإننا امام حالة مرضية تستوجب العلاج ..!!

    يا ( عبد الدولار الخوّان ) : نحن ما لنا ومال احتلال إسرائيل لأرضك، نحن في سورية لسنا مسؤولين عن احتلالها، وان كنا نتعاطف مع الفلسطينيين أهلنا وهمهم همنا، ابحث عن الأسباب الحقيقية التي تعلمها انت اكثر من غيرك، وعالج قضيتك بنفسك، ودافع عنها بدل ان تصب حقدك علينا…

    تضرب … انت وكل واحد عربجي تاجر ويتاجر بفلسطين مثلك، فعلا انكم من أسفل السفلة وأحد المنحطين، وتجار جشعين لمآسي العرب… اذ تتمتعون بالنعيم في بلاد الغرب وتنبحون علينا من هناك كما الكلاب المسعورة والجائعة … تفووه عليك مقرف … تفووه ….