” متفق عليها ” .. قيادي في الحشد العشائري : الصواريخ الإيرانية لم تقتل عصفوراً واحداً !

قال عضو قيادي في «الحشد العشائري» في محافظة الأنبار إن «الضربة الصاروخية التي وجهتها إيران لقاعدة عين الأسد العسكرية لم تؤدِ إلى مقتل عصفور واحد».

ونقلت صحيفة “الشرق الأوسط” عن القيادي العشائري قطري العبيدي، قوله إن «القوات الأميركية توجد في منطقة (الحلبة) بقاعدة عين الأسد وقد قاموا بإخراج قواتهم قبل نحو ساعتين من وقوع الضربة، ثم عادوا إلى القاعدة صباحاً».

ويعتقد العبيدي أن «الضربة متفق عليها بين الجانبين الأميركي والإيراني وقد نفذت من باب رفع العتب عن مقتل قائد فيلق (القدس) الإيراني قاسم سليماني على يد القوات الأميركية، يبدو أن سيناريو الضربة كان معداً له بدقة ومخططاً له ألا يحدث أي إصابات بين صفوف الجنود الأميركيين أو العراقيين الموجودين في القاعدة».

وأضاف: «قاعدة الأسد كبيرة جداً وبعض الصواريخ وقعت على بعض المدرجات التي تمتد لنحو 5 كيلومتر، وبعضها سقط على مسافة نحو 40 كيلومتراً بعيداً عن القاعدة».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ولا حتى نملة ههههههه الظاهر قتل سليماني متفق عليه أيضا بهدف اجهاض الثورة العراقية والغليان في إيران…تبئوا سلمولي على المقاومة والممانعة ياجواسيس انتوا.
    صحيح لماذا تأخرت طائرة اجنحة الشام لصاحبها الحرامي رامي والتي اقلت سليماني ساعة كاملة عن موعد اقلاعها سؤال موجه للجاسوس علي مملوك.

    1. ناطرين تصل الدرون من قطر…حتى تصطاد الفيران … سليماني والمهندس و كلابهما…