كاميرات النظام تصور معرة النعمان الفارغة المدمرة بعد السيطرة عليها ( فيديو )

كاميرات النظام تصور معرة النعمان الفارغة المدمرة بعد السيطرة عليها ( فيديو )

الجزيرة: صحفي روسي مرافق للقوات الروسية في #سوريا ينشر فيديو من داخل معرة النعمان بعد سيطرة النظام مدعوماً بروسيا على المدينة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. اين هم الثوار الكلاب يتركون مدن باكملها تسقط و يتراكضون على استانة و سوتشي و جنيف. التقيت باحدهم عام ٢٠١٢ و قلت له ما تفعلونه يحتاج لتخطيط وليس لتخبيص . تريدون تحرير البلد و تطبيق الشريعة و محاربة اسرائيل و سرقة الناس و جمع الاتاوات يجب ان تركزوا على شئ واحد فقال لي اقعد ببيتك ماحدا طلب رايك. طبعا لاحقا سرقني و اندفس عام ٢٠١٤ و تابع مسيرته اخوته على نفس المنوال من بعده وحاليا لديهم مزارع اغنام و ابقار في الريحانية و ما حولها .

  2. من يلحق أذرع الأخطبوط ويترك الرأس هذا مصيره, الحل يبدأ بقتل بشار و محي القردواحه من وجهه الأرض و غير ذلك كمن يرمي نفسه في بئر عميق.

  3. تركستان السورية سقطت بمعاونة القوات الخاصة التي ارسلتها الصين و التي ممنوع تصويرهم

  4. الشعب السوري لا يريد السكان الذين غادروا المعرهً ان يعودو اليه ، لأننا نريد شعب متحضر ومثقف وان يكون لديهم الإنسانيه والاخلاق الحسنة لا نقبل الجاهليه والوحوش الذين كانوا فيه من قبل ان يعودوا اليه مجدداً

    1. احسنت هيك صرتو؟ السوريين بيكرهو بعض وبتموتو بصرماية الروسي والايراني

      شي غريب انت وغيرك بمزبلة التاريخ، وقبل ما تحكم على اهل المعرة او غيرهم انت رحت هنيك وقابلتهم؟ وعم تحكي عالثقافة والتحضر وانت عم تنقط جهل

      انا من دمشق وما بحكم على اي شعب بالعالم الا بعد ما قابلهم واحد واحد

    2. أبوفهمي هشام هلأ برأيك جماعة الأسد ومؤيديه كتير متحضرين وانسانيين ومتطورين…هدول يلي بيقتلوا رجل مسن فقير اعزل وبيحرقوه فقط لانه من منطقه معارضة للنظام أم أن تعفيش وسرقة مساكن الناس تقدم وانسانية برأيك؟ تهجير ملايين السكان وقتل الآلاف بالسجون تحت التعذيب والتجويع منتهى التطور… ولك انتوا أكلين مقلب كبير بحق انفسكم وغايبين عن الوعي ومضحوك عليكم…او انكم بمنتهى النرجسية والفساد والتوحش والتذاكي والانكار…لاثالث لحالكم المثير للشفقة والذي ابتليت به سوريا وشعبها ولانكم سببا للتخلف والبلاء ودعاة للفساد والعبودية والتسلط والاستبداد.

  5. يستكمل نظام الأسد الإرهابي الفاسد تدمير سوريا…لاقيمة لشيء عند هؤلاء الهمج لا العمران لا التراث التاريخي لا المنازل التي بناها سكانها بتعبهم وتربوا ونشؤوا بها…هو يدمر كل شيء في سوريا يدمر الإنسان وكل القيم يشرزم البلد…غير مفهوم إلى أي نتيجة ايجابية يريد أن يصل عن اعمار يتكلم وهل الدول التي تريد المشاركة في اعمار ماهدمه بغباءه سيكون مجاني…انه الاحتلال والارتهان والحرب المستمرة والثارات.