هلال هلال : القائد بشار الأسد تصدى لحرب كونية اجتمعت فيها كل قوى الشر

قال الأمين العام المساعد لحزب البعث، هلال هلال، إن “البعث هو المولد للرؤى والأفكار والسباق في تنفيذها”.

وأضاف هلال في تصريحات نقلتها وسائل إعلام موالية، الخميس، إن “القائد بشار الأسد تصدى لحرب كونية اجتمعت فيها كل قوى الشر وسينتهي فيها الإره., ـاب إلى غير رجعة”.

وأشار إلى “أهمية الجانب الفكري والثقافي في الحزب فالبعث بأفكاره ومخزونه الكبير والممارسات البناءة ومنطلقاته الفكرية جعل حاضنته الشعبية كبيرة جداً كما أن البعث كان المولد للرؤى والسباق في تنفيذ ما يطرح من أفكار بناءة ومهمة”.

ونوه إلى أن “العمل الفكري في ظل هذه الحرب واجب وطني مقدس لإصلاح المفاهيم الهدامة التي سعت قوى الشر لزرعها في الجيل الناشئ ولذلك فإن المرحلة تحتاج لمتابعة وجهد مضاعف”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. قرابة الستون عاما من الاستبداد البعثي و التدمير الممنهج للمكون السوري وتدمير المنظومة الاجتماعية والاقتصادية والاخلاقية السورية وتكريس العشائرية و القبائلية فوق الدولة وتشجيع الفساد بكل اشكاله ومازلت تتحدث عن مؤامرة كونية وتعطينا محاضرات عن مبادئ البعص ؟ اذا كان هناك من مؤامرة فهي تغلغلكم السرطاني في مفاصل الدولة . المشكلة ان استئصالكم هواعلان وفاة للدولة السورية لانكم كالمرض الخبيث المستحكم

  2. ديناصورات محنطة وتصريحات تقيأتها صحف وإذاعات الأب الهالك وبصق عليها الشعب وبال… ولكن الحمير لا تتقن إلا النهيق حتى ولو سقطت أسنانها!

    حرية للأبد
    غصباً عن آل الفسـد

  3. الأفكار الهدامة التي زرعتها قوى الشر في الأجيال الناشئة برأي هذا البعثي الإرهابي الفاسد المتخلف هلال هلال والذي يريد محاربتها هي الحرية هذه الكلمة التي جعلها حزبه المتسلط شعاره على مدى خمسين عاما كذبا ورياءاً واحتيال…صارت من افكار قوى الشر الى جانب الكرامة والديمقراطية والعدالة وحقوق الإنسان وهو وحزبه الإرهابي وقائده المجرم بشار الأسد قاتل الاطفال ومدمر سوريا وشعبها جن جنونهم عندما أراد الشعب تطبيق شعار واحد من الشعارات التي تغنوا بها هؤلاء الأوغاد المجرمون.
    هذا الشخص عضو في عصابة الأسد الإرهابية من أكبر الخونة الانتهازيين والفاسدين. يسقط حزب الإرهاب والتسلط والاستبداد حزب البعث الإرهابي الفاشل.

  4. على ما فهمت انا على مدار اخر عشر سنين . انو التصدي ما عطى اي نتيجة لوقت ما تدخلوا الروس ..
    ما بعرف مين قوى الشر .. بس ماحدا بسورية عندو اي شك بأنو المسؤولين و المخابرات والجيش والموظفين و التجار والشرطة كلهم جرادين ومرتشين ومرتزقة وغشاشين ونصابين ..
    غير هيك عندك المشايخ وابتاعهم ياللي فايتين بالحيط وكل واحد بيفتي على كيفو وغالبا الفتاوى فيها تخويف من اي تصرف طبيعي وانساني وووو..
    شو رأيكم بقوى الشر ..
    هدول كلهم سوريين ..

  5. بغل بغل
    جخش جحش حمار حمار
    كلهم يشهدون ان سوريا في عهد الحيوان باتت دولة عظيمه فالتبن بات سهل المنال.