تحدث عن خلط أوراق قامت به روسيا و القوات النظامية .. عبد الرحمن : قوات النظام عبرت على مقربة 200 متر من القوات التركية و توجهت لإدلب ( فيديو )

قال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، رامي عبد الرحمن، إن هناك “خلط أوراق تقوم به قوات النظام والقوات الروسية”.

وأضاف عبد الرحمن في أحد تصريحاته التلفزيونية، أن “روسيا والنظام خلطا الأوراق عندما سيطرا على أجزاء من طريق حلب-اللاذقية الدولي الذي يمر من شمال غرب سراقب وعبرت إلى هذا الطريق ضمن مناطق مكتظة بالنازحين وسيطرت على بلدة النيرب التي تبعد 5 كيلو متر عن مدينة إدلب، وهي تحاول الآن التقدم باتجاه قرية قميناس التي تبعد نحو 4 كيلومتر عن مدينة إدلب”.

وأضاف: “يجب أن يكون هناك تحذير حقيقي وليس كما حذر أردوغان”.

وتابع: “هناك الآن حركة نزوح إلى المجهول من مناطق كانت آمنة ولمواطنين هم بالأصل نازحين مرات عدة.. أين عشرات آلاف الجهاديين الذين قالوا إنهم سوف يحمون أبناء الشعب السوري؟ أين هم الآن؟ لا نعلم..”.

وأكمل: “أين الجحافل التركية التي قالت إنها سوف تحمي المدنيين في تلك المنطقة؟ اليوم القوات التركية موجودة على طريق حلب اللاذقية الدولي.. وقوات النظام التفت عليها وتقدمت على هذا الطريق وقرى على جانبيه.. قوات النظام عبرت على مسافة 200 متر من القوات التركية وتوجهت إلى قرب مدينة إدلب التي تأوي ملايين النازحين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. النظام و روسيا و تركيا و الآخرون كلهم أخوات شرمو….؟ الدنيا كلها تكالبت على السوريون, أرانا الله بك يوما يا بشار الأسد الخائن .

  2. لايجد خلط لاي اوراق هومخطط اسرائيلي بريطاني امريكي لقتل وتهجير المدنين لتسليم سورية الى اسرائيل ويقوم بتنفيده النظام السوري وروسيا والايرانين والاتراك والفصائل المعارضة المسلحة وداعش والنصرة والاتراك اليوم اعترفوا علنا بما يجري من اتفاقات ولكن الاغبياء بعد تسعة سنين حتى الان لم يفهموا مايجري ولايهمهم الا تم تحرير وتم قتل جنود من النظام والروس وظهورهم على الاعلام وشبكات التواصل ليقولوا الدجل من اجل الشهرة التي لن يصلوا اليها ابدا