ممثلة سورية منتقدة الأوضاع الكارثية : الكلاب يعيشون بشكل أفضل من السوريين ( فيديو )

انتقدت الممثلة السورية، ناهد الحلبي، الأوضاع المعيشية في البلاد، معتبرة أن الكلاب باتوا يعيشون بشكل أفضل من السوريين.

وخلال مقابلة عبر إذاعة نينار إف إم، المملوكة من قبل رامي مخلوف، حملت حلبي تردي الوضع الاقتصادي للمسؤولين “الذين لا يشعرون بأوجاع السوريين والغلاء الذي قتلهم.. نطالب بمعاملة المواطنين كبشر”.

ووصفت الحلبي البطاقة الذكية بأنها أغبى بطاقة عرفتها في حياتها، وعن الكهرباء قالت: “في أوج سنوات الأزمة السورية لم يكن واقع الكهرباء بهذا السوء.. عم نعيش كارثة شو بدنا نتحمل لنتحمل”.

وردت الممثلة السورية عندما تمنى المذيع أن تنتهي الأمور على خير، قائلة: “رح نخلص نحنا وهيي ما رح تخلص، أنا ما عندي مشكلة أخلص بس بدي أحفادي ما يمرقوا باللي مرقنا فيه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

    1. لانملك إلا أن نقول بارك الله بها على هذا التصريح وأحييها من قلبي . . لأن من يتجرأ على قوله وهو في سوريا ؟ قليل القليل وصفوة الصفوة ونخبة النخبة . . حماها الله وأسرتها من ردود الفعل التشبيحية

  1. لايمكن لسوريا أن تتطور وتنهض ويعيش فيها الإنسان بكرامة وحرية واكتفاء وثراء وتنافس وزيادة الفرص… إلا بنظام مدني يعتمد على الكفاءات والشفافية والمحاسبة والعدالة وفصل السلطات في ممارسة إدارة البلاد.
    وبعكس الحكم العسكري والمبتلية به بلادنا و الذين يعشقون رائحة الصرماية والبوط على رؤوسهم…لأن العسكر تفكر بمنطق تبديل العقل بالبوط ويسيطر عليها طغيان القوة وفرض الإرادة والتي هي بطبيعتها تتحول لزيادة في التسلط والاستبداد والاستحواذ على الثروات التي بذاتها قوة و رافد إضافي ترفد قوة سلاح المستبدين المتسلطين … وهكذا في دائرة جهنمية تنهك البلد ومواطنيها وتؤدي لثورات وصدامات وحروب وتخلف… وهروب للمبدعين والمفكرين وتكون البلد طاردة لكل ماهو مفيد لايستطيع الاستمرار في بيئة متوترة وظالمة تضيع معها الحقوق وغير آمنة بكل الأحوال.
    بتوجع القلب هالبلد وشو عمل فيها هالنظام يلي كل عماده من المجرمين والفاسدين واللصوص والشبيحة.

  2. عادي ..
    شو هالتصريح ياللي بلا طعمة .. يعني واضحة .. ومافي داعي يحكوا فيها ..
    طول عمرهم الكلاب عايشين احسن من الجرادين .. بشكل عام .. مو هيك ؟؟
    ليه مستغربين ؟؟

  3. للاسف حضارة سوريا و الشعب السوري العريق عبر التاريخ تحول الى مزبله و الشعب السوري هو الزباله نتيجة غبائه و استسلامه للساقطين و البعيدين عن الانسانيه و تجار الدين و الكذب ليتحكموا بمستقبل سوريا لبناء دولة الخلافة و الدعاره و الارهاب ان المجتمع السوري هو مجتمع قبلي طائفي بدوي متخلف لا يع ف معنى المواطنه و السبب هو تجارة الدين السياسي و الكذب باسم الله.يجب ان يكون الوطن للجميع و الدين لله.ان الانظمه في كل الدول الناميه و المتخلفه هي انظمه قمعيه لان الديقراطيه تتطلب بناء الدوله المدنيه و كل الموطنين متساوين اما القانون و للجميع نفس الحقزق و الواجبات

  4. سجلها حافل اخر 5 اعوام ببطولات في لبنان و سوريا و تقبض مبالغ كبيرة كممثلة مشهورة و لا تحتاج بطاقة ذكية 0 ناهد غنية جدا و حفيدتها المشهورة اغنى

  5. يا ست ناهد حلبي … اعلمي علم اليقين أن نهاية المأساة السورية تبدأ بسقوط ” المختل ” بشار الاسد شخصيا، لأنه الناظم لكل منظومة القتل التي أسست لهذه المأساة، وانهاء ” النظام الطائفي ” الذي بناه ابوه ” حافظ الأسد ” وازاله كل الاوساخ الطائفية التي تراكمت عليه، وتعقيم مؤسسات الدولة من الجراثيم والفيروسات التي اعتادت العيش على قاذوراته ..

    ” المختل ” بشار الأسد يا ستي … هو اللعنة الكبيرة التي حلت بسورية، وهو سبب مشكلتك ومشكلتي ومشكلة كل سوري، وهو سبب معاناة كل سوري أينما وجد، وهو المسؤول الأول عن كل ضحية سورية تأذّت أو سقطت منذ عشر سنوات، وهو العلة الفعلية التي اعتلت بها سورية، وبإزاحته ستنتهي هذه العلة، لتبدأ علامات الشفاء بالظهور، صمتك وصمت بقية السوريين على سياساته ” الداخلية والخارجية ” اعتقادا منكم انكم بذلك تحبون وطنكم السوري أكثر منّا كان خطأ كبير ارتكبتموه، جعلكم اليوم تعانوا مثلنا تماما، وستعانون اكثر، لأن الوطن يا ست … ناهد حلبي … ليس ” بشار الأسد ” ولا نظامه ولا عصاباته ولا ميليشياته الاجرامية التي يطلقون عليها زورا وبهتانا الجيش العربي السوري.

    الوطن هو الشعب والتاريخ والأرض التي فيها جذوري وجذورك، وليس ” المختل ” الذي بدد خيراته ..
    أخشى من نخساه هو أن صمتكم القاتل يطيل من عمر المأساة، ويورثها ليس لأحفادك فقط، وانما احفاد احفادك…

  6. سوء أدارة سيادتو في أحتواء المشكله و حلها من منذ بدايتها هو السبب , لكنه أصر على اذلال الشعب كرمال قرايبه عاطف نجيب , هكذا رئيس لا يحترم شعبه و ضحى بالوطن و المواطن من جل كرسي الدم المتربع عليه , هو مثال يحتذى في غياب الضمير و الخيانه العلنيه و القذره بقوة السلاح لفهر من يبدي رأيه بحريه من المواطنين . لنا الله يا ست ناهد .

  7. مفارقة مضحكه جدا وبنفس الوقت المها شديد بجرده حساب بسيطه جدا اغلب ضباط جيش الاسد من متخلفين في دراسه والقاشلين واغلب الفالحين من خريجي جامعات هم المتفوقين راحو في الثوره السورية شهداء المقارنه تعطيك نتائج بشكل سريع وتعرف الطريق الذي نسير فيه سيوصلنا الى اين شلة من حمير الفاشلين في قيادات ويملكون السلاح الفتاك ومقدرات الدوله واقتصادها ماذا تتوقعون اذا كان النمر الوردي والاصلع نابش القبور والحيوان قاذف البراميل وضارب المدفع ومخطط الاستراتيجي هم من الفاشلين في تعليم هل تتوقع منهم رجاء او خير والله لو سئلت اعلى ضابط في جيش عن بطاقة الذكيه سيقول لك انها تحلب النمله للاسف للاسف متخلفين اغبياء يسيطرون على مقدرات البلاد والعباد سوريا في ظل ال الاسد الى زوال ومن يعتقد غير هذا اعمى رحل العلماء والاذكياء والاطفال وبقي الحمير والرعاع ويتكلمون عن النصر المبين للاسد وجماعته

  8. سيداتي سادتي الكرام….. انا لا اعرف فن الخطابة جيدا ولكن اقول لكم$$$$$$
    ما دام الحيوان في قطرنا العربي السوري بخير فنحن بالف خير
    😊😊😊😊😊😊😊😊

  9. الله يخليلكم سيادة الرئيس و البوط العسكري اللي داعس على راسكم ..