في حلب .. مظاهرة منددة بـ ” المؤامرة الدولية على القائد أوجلان ” ( فيديو )

قالت وكالة أنباء “هاوار” الكردية، الجمعة، في خبر بعنوان “​​​​​​​شبيبة حلب يتظاهرون تنديداً بالمؤامرة الدولية على القائد”، إنه “استنكاراً للمؤامرة الدولية على القائد عبدا لله أوجلان واقتراب ذكراها في 15 شباط، خرج المئات من حركة الشبيبة الثورية السورية وأهالي حيّ الشيخ مقصود والأشرفية في تظاهرة”.

وانطلقت التظاهرة من أمام قاعة الاجتماعات في القسم الغربي لحي الشيخ مقصود وحمل المتظاهرون صور أوجلان، وارتدوا قمصاناً مطبوعة عليها صوره.

وجابت التظاهرة شوارع الحي وسط هتافات تحيي “مقاومة القائد أوجلان في السجون التركية، وتوقفت أمام دوار القائد أوجلان الواقع في القسم الشرقي لحي الشيخ مقصود”، بحسب الوكالة.

وبعد الوقوف دقيقة صمت، نددت الإدارية في حركة المرأة الشابة روكان تولهلدان بـ “المؤامرة الدولية، وفعالياتنا مستمرة حتى تحرير القائد و لا أحد يستطيع أن يحجب شمسهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. دمرتوا بيوتنا في عفرين وشردتوا شعبا بأكمله من أجل رجل معتوه ، حقًا إنكم جاهلون ولن تفقهون يوما

    1. اكيد انت كردي وعم تحط الحق ع اخوك الكردي بمسألة عفرين يا اخي الكردي لو كانت الملائكة بعفرين والحدود السورية مع تركيا بدال الأكراد كانت رح تاخدها لا تصفق لعدوك مهما باعددت الأخوة نحنه اكراد والدم ما بيصير مي الأفعال الي سووها العثماني وارهابي المعارضة في عفرين اكرادك ما سووها لك ما تتذكر تمثال كاوا حداد كيف تجمعو عليه وقبور اهالينا في عفرين كيف انتشلوها

  2. على السنة رص الصفوف و الهجوم على اتباع بشار بعد انتهاكات القبور – هل انتهاك و اهانة للسنة اكبر من هذا

  3. الله ينتقم منك يا بشار .. ماضل حيوان ومجرم مثلك الا و نزلته عالساحه .. لك انتي زعيم عصابه قذرة دكتتور حقير ومتلك المعارضه