” النظام قصف القوات التركية بأمر من روسيا ” .. المرصد السوري : لا صحة لمقتل عناصر من قوات النظام بالقصف التركي ( فيديو )

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إنه لم يسجل سقوط أي قتلى في صفوف قوات النظام، جراء القصف التركي الذي جاء رداً على قصف نظامي أدى لمقتل عدد من الجنود الأتراك في تفتناز بريف إدلب.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن، مساء الاثنين، إنه “يوجد قتلى من قوات النظام بالقصف التركي اليوم.. كما أنه لا يوجد قتلى من قوات النظام في رأس العين أيضا.. غالبية قتلى قوات النظام خلال الاشتباكات وتفجير عربات مفخخة استهدفت تمركزات.. وهناك 7 عناصر قتلوا في انفجار مفخخة لهيئة تحرير الشام في محاولة منها لاستعادة السيطرة على طريق دمشق-حلب الدولي”.

وأضاف: “رصدنا هبوطا اضطراريا لطائرة مروحية في حلب ولا نعلم ما إذا كانت نتيجة إصابة تركية أو عطل فني فيها.. القصف الذي نفذته قوات النظام على مطار تفتناز كان بإيعاز روسي ردا على الهجوم التركي صباح اليوم باتجاه مناطق سيطرة قوات النظام”.

وتابع: “منطقة الراشدين الرابعة لا تزال تحت سيطرة القوات التركية والفصائل وهو ما يمنع تقدم قوات النظام واستكمال السيطرة على طريق دمشق-حلب الدولي.. والغارات الروسية المكثفة اليوم قتلت صباح اليوم 9 مدنيين في ريف حلب”.

مواضيع متعلقة

أصاب مروحية أيضاً ! .. الجيش التركي يقول إنه قتل أكثر من 100 عنصر من ميليشيات بشار الأسد !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الرفيق المساعد رامي عبد الرحمن من قوام الفرع ٢٥٥ يقوم بدوره بشكل جيد.

  2. يا جيش سوريا البطل الى الامام ز ادعس رأس اردوغان و المرتزقه الارهابيين و تحرير كل التراب السوري من الزبالات الترهابيه و الخونه

    1. تصرخ ياجيش ابو شحاطه!!!
      لو لم يكن المرتزقه الارديرانيه والجيش الروسي لكان جيشك مثل حشوة الكلسون في مؤخرة جندي لم يغتسل منذ ٧ اشهر
      اصحى يابني حمير
      انت وجيش ابو شحاطه تهجرون شعب سوريا