مقتل و إصابة العشرات .. ” قذائف تركية ذكية ” تستهدف مقراً لحزب الله في إدلب و زوجة ” لواء ركن ” تحمل نعش زوجها في طرطوس ( فيديو )

نعت وسائل إعلام موالية عدداً من الضباط قالت إنهم قتلوا خلال قصف تركي على مواقع لهم في ريف حلب بينهم لواء ركن بالحرس الجمهوري وعميدان وعقيد.

كما نعى الإعلام الموالي عدداً آخر من الضباط برتب دنيا وعناصر تابعين لقوات النظام.

وكان أبرز قتلى النظام خلال القصف التركي الأخير اللواء الركن برهان رحمون قائد اللواء 124 حرس جمهوري والعميد اسماعيل علي قائد الكتيبة 873 والعقيد مازن فرواتي.

وقال قائد عسكري في التحالف الإقليمي (إيران/ حزب الله) الداعم لبشار الأسد إن ضربات نفذتها تركيا على شمال غرب سوريا في وقت متأخر يوم الجمعة أدت إلى مقتل تسعة من أعضاء حزب الله وإصابة 30 آخرين.

وأضاف القائد العسكري يوم السبت، بحسب رويترز، أن الضربات التركية استهدفت مقرا لحزب الله قرب مدينة سراقب في إدلب، بؤرة القتال في الأيام القليلة الماضية، باستخدام قذائف ذكية وطائرات مسيرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. شقد ل طييييييطي يرجعوا على ضيعهم ملفوفين بورقة سيجارة عفوا ب قماشة حمرة ووسخة كمان

  2. إلى جهنم وبئس المصير أيها الجراثيم القتله الخنازير وإنشاء الله تلحقي زوجك القاتل ايتها السيدة القردة. سلمت الأيادي ياأردوغان والى الأمام لتخليص سوريا من هؤلاء القتله المجرمين

  3. كل هذا الموكب الضخم لسيادة اللواء الركن؟ ماذا عن مئات القتلى الذين نشر الجيش التركي صورهم وهم يحترقون بآلياتهم ويتفجرون إلى أشلاء في سبيل البوط؟ ماذا عنهم؟ كيس برغل أوسحارة كرمنتينا معفنة وساعة حائط عليها صورة بشار.

  4. يا جهنم قوي نارك اجاكي اغلى حبابك ، ان شاءالله مصيركم جهنم … عند ربكم مافي واسطات ولا رشاوي ولا اسد ولا فارة ،، هون النهايه والحساب و عقبال بشار قريبا يشارككم المكان والحشر يا مجرمين يا عبدة صباط الاهبل

  5. يبدو أن الخازوق العصمللي مؤلم بالفعل!!! جهز نفسك يا فشار

  6. ما زال القتلة الذين اغتصبوا الحكم في سوريا وسرقوها لاكثر من نصف قرن وما زالوا يعفشون حتى البيوت ولم تسلم من ايديهم حتى طناجر الطبخ والصحون والملاعق يظنون ان حكم سوريا سيبقى لهم ويهددون ويتوعدون الجميع محتمين بالقاتل بوتين والمجرم خامنئي واتباعه من عصابات حزب الشيطان اللبناني والعراقي واللصوص الافغان ستتحرر سوريا ولن يندم احدا غيركم ومن وقف معكم

  7. ولله لو ماتو في الجولان و هم يحاربون أسرائيل وقتها منقول شهداء و ننحني أمام أحذيتهم أحتراما و تقديرا لتضحيتهم بأرواحهم من أجل سوريه , انما قتلوا في سبيل كلب أسمه بشار الأسد و في سبيل كرسيه , لهذا نقول بحفض الصرمايه يا رخاص .