” قصة اعتقال صالح مسلم عند تقديمه رسالة إلى بشار الأسد ” ! ( فيديو )

قناة الحرة الأمريكية – برنامج ” حكي سوري ” : ” قصة اعتقال صالح مسلم عند تقديمه رسالة إلى بشار الأسد ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. احد المستفيدين من الثورة هنن الاكراد بعد اللصوص قادة المجموعات الثورية للسرقة واعمال النهب و الهرب قبل الاهالي مشي بجد الجد. الا لعنة الله عليكم اجمعين

  2. هذا الرجل ليس افضل من الخدام و سيف و غيرهم من البعثيين الذين انشقوا عن النظام لينضموا للمعارضه ليتبين فيما بعد انهم طابور خامس للنظام داخل المعارضه و تلميع صورة هذا المطلوب بمذكرة دوليه لجرائم كثيره في دول أخرى غير سوريا دليل ذلك.

    1. ابو بطيخ من برلين
      هذا الرجل اشرف منك ومن معارضتك ونظامك، هذا الشخص مناضل لحقوق شعبه ضحى بابنه في هذا صراعكم الطائفي والمذهبي

    2. لماذا ياابو محمد من برلين
      تقول هذا الرجل من الطابور الخامس وانه مطلوب دوليا بعدة جرائم كذبا ودجلا انه صاحب قضية شعب تعداده اكثر من ستين مليون وعلى أرضه التاريخية ومهضوم حقوقه ومقسم بين أربع دول باتفاقية سايكس بيكو كما قسمت الدول العربية الى 22 دولة ظلما وعدوانا هذا الرجل لم يكن يوما مطلوب دوليا بل مطلوب من أعدائهم الاتراك وتم اعتقاله لساعات بناءا على طلب العدو التركي وتبين بعد ذلك انه بريء من التهم المنسوب اليه من الميت التركي فاخلي سبيله فورا مع الاعتذار له إلى متى ستتحررون من ثقافة البعث الشوفيني العنصري والاتاتورك الطوراني بهذه الأفكار الخبيثة والعنصرية دمرتم البلاد والعباد وانت في أوروبا ولا تميز في القوانين بينك وبين الالماني حتى قبل ان تحصل على الإقامة والجنسية انتم بعنصريتكم هذه وما الت اليه حالكم تستحقون الشفقة من الشعوب الاخرى لان عقولكم وثقافتكم مريضة تحتاج المعالجة النفسية.