ألمانيا : تفاصيل مثيرة للجدل لمحاكمة معلم صف ألماني مصاب بالإيدز مارس الجنس مع طالبة قاصر

مارس معلم صف، يبلغ من العمر 55 عامًا، الجنس، ثماني مرات، مع طالبته البالغة من العمر 14، عامًا قبل نحو عامين، ومنحها هاتفًا خلويًا وأحذية ومجوهرات.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المعلم الذي يدعى (شتيفان.س)، مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية والزهري، وإن المحكمة المحلية أطلقت سراحه مؤخراً، وبرأته من تهمة الاعتداء الجنسي على المراهقين، والاعتداء الجنسي، على من هم تحت الحماية، ومحاولة الإيذاء الجسدي الخطير.

وفقًا للمعلم، قامت الفتاة بزيارة معلمها في أيار 2018، أثناء إجازة مرضية، وأخبرته أنها تحب ممارسة الجماع مع كبار السن، من الرجال، وفي الاجتماع التالي حدث الجماع بينهما.

وقالت الطبيبة المختصة بالجريمة، والطبيبة النفسية كريستيان لودك، إن هذا وحده يتحدث عن سلوك ماكر من قبل المعلم، وأضافت: “من وجهة النظر النفسية، فإن حقيقة التقائهم في المدرسة تخلق علاقة تبعية”.

وذكرت الصحيفة أن ممارسة الجنس مع القاصرين فوق 14 عامًا، لا يعاقب عليها دائمًا، ومع ذلك، على المحكمة أن توضح ما إذا كان القاصر قادراً على تقرير مصيره الجنسي، وفقاً للحكم، كان ينبغي أن يكون هذا هو الحال في هذه القضية.

ووفقا للمحكمة، فإن الشخص المصاب بفيروس نقص المناعة البشرية، استخدم الواقي الذكري، وقدم شهادة تفيد بأن مرض الزهري لم يكن معدياً، وقال القاضي: “لذلك لم يكن هناك خطر في الإصابة”.

بدورها قالت جوليا فون فيلر، المديرة الإدارية لمنظمة حماية الأطفال والشباب: “عندما يتعلق الأمر بالعنف الجنسي ضد الشباب القصر، فإن القانون الجنائي لا يساعد حقًا في حمايتهم”.

وذكرت الصحيفة أن الفتاة التي تبلغ الآن 16 عامًا، نقلاً عن صحيفة “جنرال أنزايغر”، وتعيش الآن بشكل منفصل عن أسرتها في المنزل، وتحلم بالانتقال إلى معلمها السابق، بعد عيد ميلادها الثامن عشر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها