غرامات قد تصل إلى هذا المبلغ الضخم .. ماذا يعني حظر التجول إذا تم تطبيقه في ألمانيا ؟

بعد الصين وإيطاليا، فرضت فرنسا وإسبانيا حظرًا للتجول لمحاربة فيروس كورونا، ولكن ما هو الوضع في ألمانيا؟ حتى الآن، اتخذت بعض الولايات الفيدرالية إجراءات صارمة، لإبطاء انتشار الفيروس ولا يوجد حاليًا أي حديث عن حظر التجول، أو حتى حالة الطوارئ، ولكن هل هي مجرد مسألة وقت؟

وتساءلت صحيفة “هايدلبيرغ 24” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، ماذا يحدث عندما يُطلب حظر التجول؟ من ومتى يمكنه مغادرة المنزل على أي حال؟ وما هي العقوبات التي تفرض على أولئك الذين لا يريدون التقيد بها؟

بادئ ذي بدء، يجب توضيح ما هو المقصود بالضبط من حظر التجول، حظر التجول في ألمانيا هو حظر سياسي أو عسكري على دخول الأماكن العامة والشوارع.

يتم فرض حظر التجول عندما تكون الدولة في حالة الطوارئ، على سبيل المثال، عندما ينتشر الطاعون أو إذا كانت هناك حرب.

إذا فرضت ألمانيا حظر تجوال، فيجب على جميع المواطنين تجنب الخروج لفترة معينة من الوقت، والبقاء في منازلهم، أسباب مغادرة المنزل لم يتم تنظيمها بعد.

ومع ذلك إذا فرض الحظر، سيسمح للمواطنين مغادرة منازلهم إذا احتاجوا للذهاب إلى الطبيب، أو الشراء من البقالة، أو الذهاب إلى العمل.

يمكن أيضًا الذهاب في نزهة مع الكلب، لكن بالقرب من المنزل! بالإضافة إلى ذلك، يجب دائمًا تسجيله كتابةً لماذا وأين تريد الذهاب.

يمكن الافتراض أن الشرطة ووكالات تطبيق القانون ستراقب الامتثال لحظر التجول.

في فرنسا، تُفرض الغرامات على من لا يلتزمون بحظر التجول، وبحسب موقع تاغس شاو، فإن العقوبة تتراوح بين 38 و 135 يورو.

كما يمكن أن يكلف عدم الالتزام بالحجر الصحي ما يصل إلى 25 ألف يورو، أو إلى الحكم بالسجن لمدة 5 سنوات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها