جورج وسوف : نحن في وضع صعب جداً و في رب يعبد .. ” انضبوا بالبيت ” ( فيديو )

نشر المطرب السوري جورج وسوف مقطعاً مصوراً عبر صفحته في فيسبوك تحدث فيه عن أزمة فيروس كورونا، وطالب السوريين بالبقاء في المنزل.

وقال وسوف: “يا حبايب قلبو لأبو وديع .. نحنا بوضع كتير صعب.. لازم نعرف إنو في الله في رب يعبد مالنا قدو.. إيجانا فيروس صغير هلك البشر.. بترجاكم مشان شوفكم بعدين وتشوفوني، متل ما أنا مضبوب بالبيت و زارب حالي بالضيعة بالكفرون وقاعد..انضبوا بالبيت لو سمحتوا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. هاد فنان منتهي الصلاحية وما بعرف كيف الناس كانت تسمعو وتنطرب.
    صوته منتهي، ومنظره منتهي، وكلشي فيه منتهي.

  2. أبو جريش متقل العيار بهل الزربة دير بالك تهرب من الكورونا تلاقيك قضاء الجرعة الزايدة.
    استمتع بوقتك ع الآخر.

  3. تفو على شرفك ياصبي رفعت السد وظباط سرايا الدفاع، خلي عائله البغال الاسد تحميك من كرونا يا عاهر… حبايبك اهل سوريا يلي قتلوا ليل-نهار وعلى مرأى ومشهد العالم . هذا انتقام من الله عز وجل من الاشقياء العرب والمسلمين والغرب وكل من ساند أل البغل لقتل وتشريد الشعب الطيب المسكين . حرموا اهل سوريا الامان! حرمهم الله الامان رغم غناهم وقوتهم واختبوؤا كالفئران.. لا مدارس ولا جامعات تماما كما حصل لصغار وطلاب سوريا وخساره العالم بالمليارات هنئيا لكم بأل الاسد ايها العالم المنافق
    فعلاً رب يعبد ولكن بدك ناس تعتبر وتفهم وليسوا كالجاوميس والبعير الذين لا يفقهون الى شرب المته والعرق وكتابه التقارير وقتل وتعذيب الابرياء. الى الجحيم ايها الخونه ياقرود الجبل

  4. هاد التام ناقصنا واحد محشش والكوكايين معبي معو على الأخر جاي بدو يعطي نصايح للعالم. أول شي شوف كبرتك كيف صايرة و وقف سكر وتعاطي حبوب وكوكايين ولما بتصحى يبقى لكل حادث حديث. (وبتعتبني على كلمة أنت ياما غلط كتير). الفقر والغلاء بسوريا جعل الناس تشحد وأنت وجماعة نظامك من أسد ومخلوف وشاليش وأخرس وأطرش وأعمى ومدري شو نهبتوا خيرات البلد وجايين تبكوا على الشعب ليصيبوا فيروس. ما أنتوا أخطر فيروس عرفته البشرية مليوني سوري قتل وتشرد تسعة ملايين, قل لي يا سيد وسوف أفندي من قتل أكثر الفيروس أم أنت ونظامك! دعوا الناس بحالهم ولهم رب يحميهم ويرعاهم. ارحلوا عن هذا البلد العظيم وكفاكم نهب لخيراته ودعوا الشعب يهنؤا في عيشتهم. وعاشت سوريا حرة أبية .

  5. بدك مين يضبك ضب ويضربك …..
    لك يا كر انت مين حتى تتكلم عن الرب
    لك انت واحد حثاله تافه حشاش وصوتك متل تريله بيضاتها فيركه
    قال ابوضريط قال
    وقال شو نحن مالنا قدو!!!! اكبر مخدراتي في لبنان واكبر حشاشجي ولسا عبيتكلم وبينصح
    قال قاعد بالبيت
    ليش انت بحاجه لشي ياخروق
    انت بحاجه اتابوت يدفنوك في فرن متل الطليان يعني حرق بالفرن ويحتفظوا برماد جثتك في جونيه

  6. بعض النظر عن موقفه السياسي. الزلمة عم يحكي صح. فليش كل هذه الشتائم خارج نطاق حديث وسوف.

    1. الى السيد سوري غالب, لما واحد محترم وفهمان الناس بتسمعله ولما واحد ماضيه عكر وأسود طبعا لو على صح الناس رح يبغضوه وهذا ينطبق على وسوف أفندي. لما أنت مطرب كبير لماذا تنحني لتقبل حذاء المخلوف .انظر الى صابر الرباعي والى فضل شاكر وعمرو دياب هؤلاء جاؤا بعد الوسوف بزمن وتركوا بصمة قوية وهم دائما محترمين.