درجات الحرارة و أحوال الطقس في ألمانيا خلال عطلة عيد الفصح و الأيام القليلة المقبلة

توقعت الارصاد الجوية الألمانية تدفق هواء بارد في عيد الفصح حيث يتوقع أن تصل درجات الحرارة القصوى يوم الأحد من 9 إلى 16 درجة في شمال ألمانيا بما في ذلك ولايتي هامبورغ وشليسفيغ هولستشاين.

وفي باقي مناطق البلاد، تتراوح الدرجات بين 17 و 26، وتسود الكتلة الجوية الأكثر دفئًا في الجنوب، وتكون أكثر برودة على الساحل بحد أقصى 15 إلى 20 درجة.

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام ألمانية، يتوقع حدوث زخات مطر خفيفة أو عواصف رعدية في جبال الألب وفي الشمال الغربي.

أما في ليلة الاثنين، فيكون الجو جافًا في الوسط والجنوب، ويمكن أن تنهمر أمطار خفيفة في الشمال. ويصبح الطقس أكثر برودة فقط يوم الاثنين وبالتالي فإن انخفاض درجات الحرارة يعد قصير الأجل وفقا للأرصاد الجوية الألمانية.

ومن المتوقع أن يكون الجو دافئاً في برلين وبراندنبورغ، وقال خبير الأرصاد الجوية من خدمة الطقس الألمانية إن درجة الحرارة ستصل إلى 22 درجة يوم الأحد.

ويتوقع خبير الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير في عيد الفصح يوم الاثنين، على الأرجح بحد أقصى 17 درجة مع حدوث زخات مطر خفيفة.

وذكرت الأرصاد الجوية أن الحرارة يوم الأربعاء القادم في ولاية بافاريا ستصل إلى 19 درجة في الأجزاء الشمالية من الولاية و 25 درجة في الجزء السفلي الرئيسي.

وفي يوم الخميس سيكون الجو مشمسا في الغالب بحد أقصى 25 درجة. في بعض الأحيان يكون هناك سحب غيوم أكثر كثافة ، مع حدوث زخات مطر خفيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها