عباس النوري يقدم لمتابعيه وجبة دسمة من الجهل و التضليل ( فيديو )

نشر الممثل السوري عباسر النوري مقطعاً مصوراً عبر صفحته في فيسبوك، قدم فيه وجبة تجهيل دسمة تنقل من خلالها بين التكنولوجيا والاقتصاد والطب والإعلام.

وبدأ النوري حديثه بالإشارة إلى أننا اليوم في زمن الرقاقات الإلكترونية الصغيرة التي تزرع في الدماغ البشري فيستطيع الإجابة على كل الأسئلة الصعبة والمستحيلة، ويشير أيضاً إلى أن هناك رقاقة صغيرة توضع في دماغ الأطفال فيستطيع أحدهم تعلم لغة جديدة خلال 3 أيام أو العزف على آلة موسيقية خلال يومين، ويؤكد أنها “صارت ومجربة بالعالم” قبل أن يضيف أن الأمر لا يقتصر على الرقاقات بل هناك أيضاً حقن وحبوب.

بعد ذكر تفاصيل هذه التكنولوجيا التي لم يصل العلم إليها بعد و”ما صارت بالعالم ولا حدا جربها” ولم يسمع بها سوى النوري، ينتقل الأخير للحديث عن فيروس كورونا ويقول إن الإعلام يهول ويقول إن هذا الفيروس سينهي البشرية، عملاً أن أحداً في العالم لم يصل به التهويل إلى حد القول إن الفيروس سينهي البشرية.

تحدث النوري أيضاً عن حرب اقتصادية انتشر من أجلها الفيروس، والهدف من انتشاره هو ضرب حركة السوق والانتاج والسلع الصينية لصالح أمريكا التي لا مشكلة لديها بـ “احتضان الفيروس” والتضحية بآلاف الأمريكيين في سبيل تحقيق ما تصبو إليه.

وطلب النوري من متابعيه عدم متابعة وسائل الإعلام ووكالات الأنباء، وقال بلسان سهيل الحسن: “الإعلام دخل في لعبة الرعب ولا يستطيع الفهم ولا الإفهام.. عليه أن يدخل لعبة الفهم وهي صعبة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. هههههههههه تفكيره لذيذ متل معلمه ذنب الكلب، يا ريت يحطوا شي رقاقة لمعلمه و لكلب معلمه يتعلموا فيها لغة ثانية عشان يشوفوا و يسمعوا كيف أمم الارض يتتمسخر عليهم بكل الميديا المقروئة و المسموعة.
    بالنسبة لسيدة الجرادين لا حدا يحطلها شيء لأنه نفسها بتلعي المسكينة مشغولة بجمع ايرادات تكامل و البطاقة الغشيمة.

  2. عفكرة نفس الكلام تبع الرقاقة التى تزرع بالراس حكاه الطبل الاصيل طلال ابو غزالة بلقاء صحفي موجود عاليوتيوب (قناة سكاي نيوز عربي) مع الصحفي سليمان الهتلان ( يلي اثبت انو جحش حقيقي بموافقتو لكشة ابو غزالة) لما ادعى انو غوغل اوشكت على اطلاق هالاختراع وهي غوغل الى الان عم تزبط معالج جديد لتلفون بيكسل الجديد لحل مشاكل تقنية فيه!!
    الحق عالاعلام يلي بيسمح لهيك اشكال انو تنسمع!!

  3. هذا نموذج عن الناس الجهله يلي مفكرين حالهم بيفهموا شي المصيبة انه في ناس تصدق هالاشكال وما بينادولهم الا استاذ لازم هالاشكال تتحجم وتعرف مقدارها هنه مو اكتر من كركوزات نضحك عليهم ويخلوا العلم لاهله والتاريخ لاهله والدين لاهله ويبطلوا فتي عالطالع والنازل وغير هالشي لاز م يتحاسبوا عالجهل والدعارة الي عم ينشروها بمسلسلاتهم الرخيصة اقنعة جهلهم وسفالتهم سقطت ومن الغباء انه حد ياخد بحكي هالاشكال

  4. كبرتك بشعه يااندبوري يا خائن واللي ما بتخاف منه سوف يحصل لك ليس الا ؟؟؟؟ لأنك خائن للسوريين وللوطن
    يا شششششيييييييعععععييييي