شركة يملكها رجل أعمال سوري تسحب إعلاناً أثار جدلاً كبيراً في مصر ( فيديو )

قالت وسائل إعلام مصرية، إن إعلاناً لشركة “قطونيل” للألبسة الداخلية، تسبب بضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاحتوائه على عبارات خادشة للحياء.

وذكرت صحيفة “المصري اليوم” أن دعوات وقف بثه وردود الفعل الغاضبة دفعت إدارة مجموعة “قطونيل” لوقف بث الإعلان.

ونقلت صحيفة اليوم السابع مالك الشركة، رجل الأعمال السوري باسل سماقية، قوله إن “المجموعة قررت وقف عرض الإعلان على الشاشات المصرية نزولا عند رغبة المواطنين”، مشيراً إلى تلقيه ردود فعل حول الإعلان نوقشت في اجتماع مجلس إدارة المجموعة والتي قررت وقف الإعلان.

من جهتها، أعربت الفنانة ميس حمدان -بطلة الإعلان- عن احترامها لقرار إيقافه، وقالت: “أحترم قرار الشركة بإيقاف الإعلان.. الهدف من تقديم الإعلان أن يكون جديدا وكوميديا لرسم البهجة والابتسامة، وللعلم أنا طلبت من الشركة المنتجة إيقاف الإعلان، رغم أنني لم أمسك أو أظهر ببوكسر فيه”.

وتابعت: “حذفت الإعلان من كل حساباتي للحفاظ على اسمي وشكلي أمام الجمهور المصري والعربي، ولا أحب أن أصل للجمهور المصري بشكل خاطئ”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. مشهورة الإعلانات في سوريا بسخافتها وتخلفها شغل مبتدئين لم يتطوروا رغم مرور عقود من الزمن.

  2. يعني خلصت الافكار الابداعية للترويج لمنتجاتك و ما بقي الا هيك قلة حياء؟ يعني قاعد بمصر اللي فيها عشرات بل مئات الشركات الاعلانية العملاقة و العقول التسويقية الجبارة ولم تستطيع الاستفادة منها ومازلت تعمل بعقلية تاجر سوق الحميدية اللي بيروح يعمل اعلان عند فواز جابر و يفرض عليه هيفاء وهبي ولا نيكول بردويل ولا مجموعة راقصات. محارم ديمه ولا معكرونة دانا وغيرها من هالفضائح التسويقية. بس ما استغربت لما فتت على صفحتك الفيسبوك وشفتك حاطط حالك Single عرفت انك هلأ بجهلة الخمسين