سياسي سوري يروي : هذا ما فعله رامي مخلوف بشرطي مرور للتفاخر أمام شريكه الملياردير المصري نجيب ساويرس !

روى سياسي سوري تفاصيل قصة قال إن رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس رواها له عن رامي مخلوف، عندما كان شريكاً له في سيريتل.

وقال فواز تلو، السياسي السوري ومدير مركز آفاق مشرقية للدراسات في برلين، إن ساويرس روى له “قصة جرت معه ومع رامي مخلوف أنشرها هنا، وقبلها سأعرف باختصار علاقته بمخلوف حسب ما رواه لي أيضا السيد ساويرس”.

وأضاف تلو، عبر حسابه الشخصي في فيسبوك: “الملياردير المصري نجيب ساويرس يملك في ما يملك مجموعة شركات اتصالات حول العالم، ولخبرة شركاته وطاقمه في هذا المجال عرض عليه رامي مخلوف الشراكة في سوريا كون الأخير لا يفقه وطاقمه شيئا فيه، جهز ساويرس الشركة بالتجهيزات والنظام الإداري دون أن يدفع مخلوف قرشا، وبعد أن دارت العجلة قام مخلوف بالاستيلاء على كامل حصة ساويرس بقرار بلطجة من وزارة عدل النظام ونتيجة تدخلات دولية حصل ساويرس على رأس ماله فقط بعد سنوات دون أرباح”.

وأضاف: “أما القصة، فقد قال لي أنه كان يوماً يركب السيارة مع رامي مخلوف، فأمر مخلوف السائق بتجاوز إشارة المرور الحمراء بشكل مقصود لاستفزاز شرطي المرور، وعندما أطلق الشرطي صافرته وتوجه للسيارة التي لم يكن يعلم من بها، قال مخلوف لضيفه ساويرس وهو يبتسم: راقبني”.

وتابع تلو: “نزل من السيارة وعرف عن نفسه ثم انهال صفعا على الشرطي المسكين الذي تلقى الشتائم والصفعات وهو يعتذر لمن يعتدي عليه، ثم عاد مخلوف للسيارة سعيدا متفاخرا بعمله أمام ضيفه”.

وختم: “قال لي السيد ساويرس.. رامي مخلوف تعمد ذلك ليثبت لي مكانته الرفيعة في سوريا، لكنني من جهتي فهمتها بعكس ما أراد حيث شعرت باشمئزاز شديد مدركا في تلك اللحظة فقط أنني وبعكس ما كنت أتصور، أتعامل مع شخص وضيع لا يمت لنبل الأصل بصلة”.

مواضيع متعلقة

رجل الأعمال المصري المعروف نجيب ساويرس يشمت برامي مخلوف

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

    1. هادا الحكي قبل ماتنزل عليه الروحانيات ويصير شيخ قال الله تعالى ولاتحسبن الله غافلا عما يفعل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

  1. الذي يسمع يعتقد ان السيساوي الحقير ساوبرس أفضل من رامي الحرامي و الحقيقه كلاهما من طينه واحده فما يفعله و فعله ساويرس في مصر لا يقل خسه و نذاله عمى فعله غريمه في سوريا

    1. كونك لاجئ بباريس وتدعى انك سوري ومصري يجب أن تفرق بين شخص مثقف من عائلة ذات تاريخ واضح وشخص منتفع يشكتي من عقدة نقص.

  2. الثلاثه ارزل من بعض..
    المعارض الذي صمت عشرين سنه.
    الملياردير الذي سرق سوريا
    ملياردير المافيا المصريه.

  3. مين بدنا نصدق ياترى، بظن رامي أذكى من أن يظهر نفوذه بهذا الشكل الرقيع، صحيح حرامي ، بس لو مو حرامي ذكي، ما بيصمد ، وبظن الراوي الهربان ببرلين، لساته حاقد، ومفلفل السيرة ع كيفه

    1. اذا برأيك أنه رامي حرامي ذكي، فأنتي قمة في العبقرية و الصمود و التصدي و الممانعة.

    2. هلئ رامي حرامي ذكي ؟ الحرامي الذكي ما بيكشف حاله وهادا الزلمة من أول يوم مكشوف أنه حرامي ومستولي على أموال الغير بالبلطجة ولوي الذراع

  4. العرق العربي قذر ومنحط من عهد داحس والغبراء وما قبله وما بعده !!!!

  5. التافه والمتخلف هيك بيتصرف وقت بيصير عنده نفوذ وفلوس وسلطة.
    بالمناسبة هؤلاء الجيل الثاني ابناء الجيل الاول جيل حافظ الأسد وشلته…. زعران ومتخلفين ونرجسيين وتربوا على الاستهتار بمشاعر الناس .
    اسألوا السوريين الكبار سيقولون لكم أن هؤلاء كانوا يتزعرنوا في المدارس على الطلاب الضعفاء والمعلمين ويشفطوا بالسيارات في الشوارع ويخترقوا انظمة المرور …. هؤلاء الحثالات تربية العساكر والحراس هم من تحكم بسوريا وشعبها بعد ان ورثها الاهبل بشار.