منشور جديد لرامي مخلوف يعلن فيه ” إعادة الملك لأهله ” !

نشرت “صفحة رامي مخلوف” على فيسبوك منشوراً جديداً، أعرب فيه مخلوف عن شكره لمن رد عليه المعايدة، وأعلن عن “إعادة الملك لأهله”.

وجاء في المنشور:

“الإخوة الأعزاء: أشكر ردكم على المعايدة وإعجابكم الذي عبرتم عنه ودعمكم الكريم وخصوصاً في وقت حتى كلمة الحق أصبحوا يحاسبوننا عليها… فالحمدلله على كل حال.

لقد لفت نظري بعض الصفحات التي نشرت ملكيتنا في البنوك و شركات التأمين لإظهار حجم وضخامة أعمالنا فنشكرهم لتذكرينا بهذه القائمة الكبيرة من مساهماتنا (ولله الحمد) في هذه المؤسسات المصرفية والتأمينية.

ونقول لقد بدأتُ في معاملة نقل ملكية كل هذه الأسهم إلى راماك للمشاريع التنموية والإنسانية والتي هي كما تعلمون وقف لا يُورّث وبالتالي أي بيع أو ربح لهذه الأسهم سيعود إلى أعمال الخير بالكامل التي تخدم كل ذوي شهيد روت دماؤه أرض هذا الوطن الحبيب وكل جريح عانى الكثير وكل محتاج قست عليه الحياة فسخّر الله لهم هذه المؤسسة لتكون عوناً من الله لهم وسيتم عرض كل الوثائق بعد إتمام المعاملة.

فتنازُلِنا عن هذه الأسهم قد أراحنا كثيراً وأشعَرَنا بِنَشْوَةٍ وَقُوَةٍ كبيرتين لأن نزع ملكية الشخص أمرٌ صعبٌ ولكنّ إعطائه إلى مؤسسة إنسانية سعادة لا يمكن وصفها لقوله تعالى، “مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ” فطوبى لمن أعاد المُلك لأهله فأنتم أهله وأنتم الأَولَى والأحق به قبل نفسي وأولادي.

فصحة على قلبكم وإن شاء الله تكون عائدات هذه الأسهم رافدة لكل محتاج فبجاهِ العزيز الجبّار المُنعم القهّار المعطي الغفار الواهب بقدرة مُقَدّر الأقدار أن لا يحيجكم إلا لله وحده لا شريك له”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. الله يلعنك ويلعن كل واحد من اشكالك حرامي لص انت ومعلمك والعصابه يلي معك جمعو سارقاتكم والنهايه راح يرجع كلشي للشعب

  2. حسب علمي أنه محجوز على أمواله المنقةلة وغير المنقولة !!!

    فهل يحق له التصرف ونقل الملكية لأي جهة كانت ؟؟؟ خيرية أو غير ذلك ؟؟ هذا لو فرضنا أساسا أن هذه الأموال المنهوبة والمغتصبة هي أمواله وايضا إذا افترضنا أنه كرئيس مجلس راماك لا يستطيع المراوغة والتزوير والهدف تهريب الممتلكات من الحجز كما هرب ملايين ال\ولارات خارج البلاد وبعيدا عن أيدي سيد الوطن سيادة الدكتور

  3. لعنة الله عليك ايها المنافق الكبير واللص الكبير . لقد سرقتم ثروات وخيرات الشعب السوري لعقود ايها اللصوص الاوغاد القذرين …………

  4. مسخرة هاد قال الله العاطي و رزقو ووكله على الأملاك وبيساعد الفقرا.
    الأخ نازل نهب بالمال العام حقوق المواطنين والبلد وهو وأولاده على قصور وسيارات وطيارات وسياحة ورفاهية بكل اشكالها وعنطزة ومنظرة على البشر وبالآخر بيضرب الناس منية على مساعدة جمعياته الخيرية لهل الفقرا يلي ماتوا ولادهم واهاليهم من شان هالحثالات تعيش صحيح ليش ولادك ولاك رامي ماراحوا عالجيش وحاربوا القرهابيين من أجل الوطييييين.
    خرى عليكن شو عملتوا بهل البلد ياهمج يااوباش يالصوص ياقتلة.

  5. ع اساس انت من تعبك جبت هل مصاري يلعن ابوك انت وبشار وعليتكم كلها

  6. الاستاذ قعلا كان محترم من اول ما يسمى بالثوره لانه دعم المقاتلين والشبيحه وخصوصا السسساحليه ..مو متل سياده الرئيس حط اولاد العلويين وجميع المؤيدين بالمحرقه دون تفكير ..