” سوريا حرة حرة بشار يطلع برا ” .. مظاهرات في السويداء لليوم الثاني على التوالي ( فيديو )

خرجت مظاهرات في السويداء الاثنين، لليوم الثاني على التوالي، هتفت للحرية وطلبت من بشار الأسد الرحيل.

وقالت شبكة “السويداء 24” الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، إن “عشرات المواطنين تجمعوا أمام مبنى محافظة #السويداء، في مظاهرة سلمية مناوئة للسلطة، حيث بدأ المحتجون بهتافات تطالب برحيل الرئيس السوري، وتندد بتدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية في سوريا”.

وأضافت: “المتظاهرين انتقلوا من أمام مبنى المحافظة باتجاه سوق المدينة، في ظل انضمام العشرات للتظاهرة”.

وأكملت: “المتظاهرون يجوبون شوارع مدينة السويداء وساحاتها الرئيسية، حيث انتقلوا إلى ساحة السير ثم الشارع المحوري، ودوار المشنقة، في ظل مشاركة من فئات عمرية مختلفة، بين رجال ونساء”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الف تحية من ابناء عفرين المحتلة الى ابناء السويداء الحبيبة، هذه هي المظاهرات السلمية وليس مظاهرات مرتزقة اردوغان من جماعة تكبييييير

  2. وقت خرج الاحرار قاتلوهم واتهموهم بالارهاب..بالأخر لا يصح الا الصحيح هذا النظام النجس الى الزوال ومزبلة التاريخ

  3. يا سيادة الرئيس بشار , كثيرا ما تغنيت حضرتك و مجدت بتضحيات الجيش حيث قدم الشهداء حياتهم و أرواحهم لسوريه و الآن جاء دورك لتقدم لسوريه و شعبها و تضحي من أجلهم , لا نريد حياتك و لا روحك فقط نريدك أن تضحي بالكرسي و تستقيل فرحيلك هو المنقذ حيث أن عقوبات قيصر مربوطه بك و ذهابك يعني ذهاب العقوبات . ان فعلتها تكون فعلا قدمت شيئا و ان لم تفعل تكون فعليا نخاسا و قوادا على وطنك و شعبك .

  4. وك يا زلمي ماضل سوري طايقك و طايق يشوفك حل عن سمانا بقا , لك حرقت البلد والشعب و بعدك قاعد يا عديم الكرامه .

  5. صح النوم ياأحفاد الأطرش.. بكير هلأ صحيتوا… يالله لنشوف شو راح تعملوا!!!!

  6. حمدلله على السلامه، هل هناك من اعطى الضوء الاخضر للدروز للقيام قبل رحيل الكافر المجرم ؟ لتبييض صفحتهم امام المسلمين قبل فوات الاوان ؟ بوكرا حنشوف!

    1. الدروز من خيار الناس و كل الصفات الحميده تجدها فيهم و صفحتهم بيضاء جدا كمان , هم كالآخرين فيهم المؤيد و المعارض و المحايد شأن كل الناس في سوريه و كما قيل أن تأتي متأخرا خيرا من ألا تأتي , ثم يا صديقي نريد أن نضمد جراح بعضنا البعض لا أن نزيد الفجوه بين السوريين وشكرا لك .