بعد إقالة رئيس الحكومة .. عضو في برلمان بشار الأسد : الرئيس هو الوحيد القادر على تخليص شعبه من الوضع المأزوم

اعتبر جمال الزعبي، عضو برلمان بشار الأسد، أن “إقالة رئيس الحكومة السورية عماد خميس خطوة إيجابية، لاقت ارتياحاً كبيراً عند كل المواطنين”.

ونقلت وسائل إعلام موالية عن الزعبي قوله إن “رئيس الجمهورية هو الوحيد القادر على تخليص شعبه من الوضع المأزوم الذي يعيش فيه المواطنون عموماً، مبيناً أن الرئيس بشار الأسد بشّر الجميع بقرار إقالة رئيس حكومة يتحمل فشل حكومته خلال الفترة السابقة”.

وأضاف: “خميس ظهر مؤخراً كرئيس وزراء شبه عاجز عن إيجاد الحلول لتحسين الوضع المعيشي للمواطنين في ظل الغلاء الفاحش والارتفاع الجنوني لسعر الصرف، مشيراً إلى أن تغييره كان لا بد منه بهذا الوقت”.

ورأى الزعبي أن “رئيس الحكومة المقال يتحمل مسؤولية الفساد والفشل الذي وصلت إليه الحكومة مؤخراً، خاصة وأن خميس خلال جلسة الحكومة في البرلمان لم يعطِ حلولاً أو اجراءتا فعلية لمواجهة المرحلة الراهنة وإنما أعاد ما يحدث إلى الحرب والحصار الذين باتا شماعة تعلق عليها الحكومة فشلها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

    1. لنفرض أنننا صدقنا رواية النائب الزوعبي وأن كل رؤساء الحكومات اللي غيرهم بشار الأسد لاقى قرار تغيرهم أرتياح لدى كل المواطنين ؟ ممكن تشرح للناس شو هال الرئيس اللي كل رؤساء حكومته فاسدين وتمنى الناس تغيرهم ؟ طبعا” كل الناس تعرف انهم مجرد كومبارس وان مساعد بالمخابرات مستعد يمسح بكرامتهم وكرامتك الارض

  1. نيال المواطن الذي ينوب عنه هذا النائب شو لماح جدا و ذكى.
    في تبديل طربوش رئيس الوزراء ارتفعت الليرة ولازالت ترتفع متل مابيرتفع الشؤسمو.

  2. لاحكيلكون حكاية عن سوزان نجم الدين بمناسبة ذكرى فطسان الليلعن روحو..

    يوم جنازة البائد الخالد، وقفت على باب الإذاعة و التلفزيون مع زملاءها لوداعو أثناء مرور المدفع المحمّل بالكفن..

    نفاقها المعروف بالوسط الفني خلاها تمارس دور الباكية على كتف وزير الإعلام، لحد ما صار معها نوبة تمثيلية عصبية..
    حاول يهديها احد المخرجين فقالتلو و هية مهتاجة المشاعر :
    الله يرحمو ، مبارح كان عم ياكول عندي ملوخية..
    فبكى المخرج بكاءً شديداً..

    قصة حقيقية..

    Share this:

  3. عن اي تخليص وارتياح يتحدث عضو الرقص والتصفيق الزعبي ام لايعلم ان رئيسه المجرم هو من يسرق ويقتل ام لم يسمع حتى الان ان رئيسه لم يعد يريد اطعام حتى الجيش النظامي حيث ان عشاء عنصر من الجيش حبة واحدة من البطاطا فقط وليس اثنين وان رئيسه اللص هو من يبيع الليرة بمبلغ 2500 ليرة للمواطن ولكن يستحق الزعبي ان يبيت جائعا لان كل وضيع مثله يستحق ان يكون له رئيس لص مثل بشار