هلال هلال : كلمة القائد بشار الأسد إثبات دامغ على أن سوريا لم و لن تتخلى يوماً عن استحقاقاتها الدستورية

الهلال: كلمة القائد بشار الأسد إثبات دامغ على أن سورية لم ولن تتخلّ يوماً عن استحقاقاتها الدستورية.

قال هلال هلال، الأمين العام المساعد لحزب البعث، خلال اجتماعه بقيادة فرع دمشق والرفاق أمناء الشعب الحزبية في، إن “أهمية الحياة الدستورية التي تجلت بوضوح في كلمة القائد الأخيرة التي وجهها أمس إلى كوادر حزب البعث العربي الاشتراكي، ما يضع على عاتق قيادات البعث مسؤولية حسن سير عملية الاستئناس الحزبي على مستوى القطر ككل”.

وتحدث هلال عن “استمرار الحياة الديمقراطية في سورية خلال أعوام الحرب الأخيرة؛ إذ كانت انتخابات مجلس الشعب 2012 ثم تلتها الصفعة الأقوى بوجه أعداء سورية عام 2014 بالانتخابات الرئاسية عندما التفت الجماهير حول القائد بشار الأسد ثم انتخابات مجلس الشعب 2016 والإدارة المحلية 2018”.

وختم بالإشارة إلى “ضرورة الابتعاد عن النظرة الضيقة بما يخص المرشحين، وإبداء الأولوية لاختيار أشخاص ذوي كفاءة هدفهم خدمة الشعب للنهوض بسورية وبناء جيل يتماشى مع تطلعات المستقبل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هل البغل يتكلم هو و معلمه الحيوان بلغه خشبيه و اكاذيب و شعارات لم يحققوا خلال خمسين سنة أي شئ منها بل عكسها.
    تضرب انت و بيحو.

  2. الحياة الدستورية قال ههه وشوفوا مين يلي ع ميحكي أكبر كوليك وعلاك هلال هلال بعثي معفن من زمان حياة دستورية العمى الدستور عنكن متل شربة ماء.

  3. يقول تفيه في وجهك القبيح لاحظ ايها الجردون المنافق ماحدا قليل ضمير تجرأ يحطلك لايك:

    ضيعجي الكلب منظرك متل الجردون ولك اذا وقاحتكم وصلت للكذب على الناس الا تخجلوا من الله وتخافون لقائه وأنتم تعلمون انكم كاذبون قلتلي استمرت الحياة الديمقراطية في سوريا رغم الحرب ابن الفاجرة العاهرة يا اكبر جحش بعد دنب الكلب بالحزب المعفن حزب البعص عرف معنى الديمقراطية ايها المختل على من تضحكون الله يورجينا فيكم قدرته وعجائب فعله ويشمتنا فيكم ويشف صدور قوم مؤمنين أنتم لستم من البشر قطيع من الحيوانات استوليتم على البلد