صور جديدة لـ ” سيران آل الأسد ” تظهرهم مع قطيع من الأغنام

تناقلت صفحات ومصادر إعلامية موالية صوراً تظهر بشار الأسد و زوجته وأولاده بين قطيع من الأغنام، خلال الزيارة الأخيرة التي قاموا بها للزبداني وبلودان.

وأظهرت الصور بشار وأبناءه بين قطيع من الأغنام، بعد يوم من انتشار صور تظهره إلى جانب عناصر من جيشه النظامي، في صور اعتبرت الظهور “الميداني” الأول لأسماء الأسد.

وكانت قناة روسيا اليوم الروسية قالت السبت إن بشار الأسد “توقف خلال زيارة خاصة قام بها وعقيلته مع أفراد عائلتهما لمدينة بلودان بريف دمشق، عند إحدى النقاط العسكرية في المنطقة وتبادلا الحديث مع الجنود”.

مواضيع متعلقة

مصادر موالية تتناقل صوراً قالت إنها جديدة لبشار الأسد و زوجته بين عناصر جيشهما

بعد أن هتف موالون ” صباط الأسد تابوت ” .. هذا هو ثمن الحذاء الذي ارتداه بشار الأسد في أحدث صوره

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. و شو رد زين الاسد على حبيبها عنصر الجيش الشحاطة السورية

  2. هلق للاسف مو فارقة كتير بين العسكريين وبين الغنم هدول (بالعكس هدول الغنمات بيعتبرهم السيد الرئيس ان قيمتهم اعلى من قيمة العسكر ،ماشفتوا كيف بعت معزة وساعة حيط لبيت بوملهم لما استشهد ابنهم)؟؟؟؟؟
    وبعدين شو الفايدة من الصور شو بتحبوا تثبتوا ؟ ان السيد الدكتور المفدى موجود بالوطن وعلى ارض الوطن ؟ ابيطلعلنا مع صمود ٤٠ سنة قبل وحرب ١٠ سنوات عالارهاب فدى صرماية القايد الخالد
    ابيطلعلنا عشر دقايق خطاب متلفز يساندنا فيه ويعطينا جرعة صمود واصرار ؟؟؟ ويخزق عيون المعارضين واللي عبيقولوا انه باعنا كمان فرق عملة مع بيعة البلد
    والله هالشي حراااااام و أبيجوز ابيجوز

  3. بشار الاسد وزوجته يعيشان تحت ضغط نفسي شديد وينعكس ذلك حتى على اولادهم بسبب معرفتهم الاكيده بان ايام الاسد في الحكم اصبحت معدوده وانه سيتم شنقه في ساحه المرجه في دمشق، ولذلك خرجوا للتخفيف عن حالتهم النفسيه، وفي طريقهم صادفوا جنودا فقال للاسد لزوجته وابناءه تاعوا نضحك عليهم شوي ويهتفوا لنا بالروح بالدم، وصادفوا ايضا خرافا ومعزا تسابقوا معهم في الجرود فضحكوا ولعبوا ثم عادوا الى القصر وهم مرتاحون قليلا رغم استيقاظ الاسد وزوجته عدة مرات في الليل بسبب الكوابيس.

  4. قد يبدو الاسد وزوجته وابنائه كيوت كما يقال بالانجليزية، يعني شوي حلوين، ولكن هذا المظهر الجميل يخفي وراءه نظاما امنيا مخابرتيا طائفيا وحشيا جدا فتك بالسوريين كما تفتك الضباع بالاغنام المسالمة ودمر بيوتهم وجعلهم يعيشون حياه البؤس والدموع والالم والقهر، فلا تنخدعوا بمظهر هذه العائلة المجرمة.

    1. لو سمحت اسمه دائما الأول مثال المعلم الأول اخرا الأول هنا اسمه التيس الأول دائما يحتل المرتبة الأولى متل البهيم ابنه

  5. لا شغلة ولا عملة عطال بطال عبارة عن طرطور وممسحة لمسح البلاط ٠ بس الظرسان يلبقلوا يكون راعي غنم وزيادة عليه ٠

    1. والله ياجلال حتى راعي غنم كتير عليه الراعي لازم يكون أمين مو حرامي متل دنب الكلب

  6. ان البقر تشابه علينا مو واضحين بين الحيوانات والبهائم تشابه فظيع حاشى البهائم

  7. انه يعود الى سلالته الاساسية فصلية القطيع … وكان الدنيا بالف خير حواليه ..فعلا ان لم تستحي افعل ما تشاء….يا حيف على الغنم والمعز ..ان يكونو موضوع مشاهدة لشخص لا يملك ان يكون راع لهم ولا حامي لهم …طرطور …. ممكن ان يرسل من يسرقهم ويكوش عليهم ..لا اصل له…. على الراعي مراجعة الجهات المختصة…للتاكد من الانتماء لقطيعه