وكالة روسية : ” انفجار عنيف في حقل نفطي يضم قاعدة للجيش الأمريكي في سوريا ” ( فيديو )

تحدثت وكالة “سبوتنيك” الروسية، عن وقوع “انفجارات قوية ومتتالية في مستودعات للذخيرة والأسلحة تابع لمسلحي تنظيم قسد الخاضع للجيش الأمريكي” على حد تعبيرها، في بلدة رميلان النفطية شمالي شرقي الحسكة.

وذكرت الوكالة ان “الانفجارات وقعت في ما يسمى الهنكار الصيني سابقاً ضمن المبنى الإداري لمديرية حقول نفط الحسكة برميلان التي تسيطر عليها قوات تنظيم قسد و جيش الاحتلال الأمريكي”.

وأضافت أن “سيارات الإسعاف دخلت إلى الموقع بكثافة ما قد يدل على وقوع قتلى وجرحى نتيجة التفجير، مع قيام مسلحي الاسايش، وهو الذراع الأمني لتنظيم قسد، بتطويق المنطقة ومنع الدخول والخروج منها”.

ونقلت عن شهود عيان بأن الموقع حولته “قسد” إلى منشأة للتصنيع العسكري ومستودعات للذخيرة والأسلحة ويقع في الجهة الغربية من البلدة ويبعد بضعة كيلومترات عن “القاعدة العسكرية غير الشرعية للاحتلال الأمريكي”.

وأضاف شهود العيان أن “التفجير قد يكون ناجما عن خطأ بشري ضمن الموقع أو نتيجة طائرة مسيرة مجهولة العائدية استهدفت الموقع المذكور”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الله يستر
    هاي من عمايل تركيا العثمانية التي تريد الدمار لشعوب المنطقة

    1. لعنة على الاتراك العثمانيين و على الاكراد المرتزقه و كلاب امريكا و على الانفصاليين الذين يودون سلب الجزيره السوريه و هم دخلاء من جبل قنديل و يمارسون التطهير العرقي بحق كل من ليس كرديا و بدعم من امريكا .ان معظم الاكراد ليسوا من ابناء المنطقه و هم ايضا محتلون مثل الاتراك و كانوا المنفذون للمذابح و التطهير العرقي بحق المسيحيين.و كلمة عفرين هي سريانيه معناها التراب

  2. الثورة الحقيقية هي ضد امريكا والخونة أكراد سارقي ثروات الشعب السوري انشالله تبدأ تحرير مال المنهوب للشعب السوري

    1. الثورة الحقيقة هي ضد مرتزقة اردوغان الذين دمروا البلد وذهبوا الى ليبيا