قذاف الدم يحذر أردوغان : لدينا حلفاء في تركيا و قادرون على الوصول إلى إسطنبول

قال المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية، أحمد قذاف الدم، اليوم الخميس، إن من حق مصر أن تدافع عن نفسها، لافتا إلى أن الكثير من التفجيرات التي وقعت فيها جاءت من ليبيا.

وشدد قذاف الدم، في لقاء مع قناة “سكاي نيوز عربية”، على أن محاولات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للتدخل في ليبيا “ستفشل”.

وأضاف: “مصر تتعرض لحرب منظمة كدولة عربية، ومن حقها أن تدافع عن نفسها عندما تتعرض خطوطها الحمراء للتجاوز. أما نحن فخطوطنا الحمراء في زوارة وطبرق، وإذا تطاول الأتراك على ليبيا، فنحن قادرون على الوصول إلى إسطنبول، خاصة أن لدينا حلفاء في تركيا”.

واعتبر أحمد قذاف الدم، أن “تركيا جُرت إلى فخ في ليبيا”، قائلا: “سياسات غبية أوقع بها أردوغان، الذي ظن أنه سيكون الخليفة وأن الإمبراطورية العثمانية ستعود من خلال العصابة التي التفت حول قطر، دون أن يدركوا أنهم ينفذون مخططا لتدمير العالم الإسلامي”.

واعتبر أيضا أن أنقرة “تنفذ مخططا وضعه الغرب”، قائلا: “الإخوة في تركيا فقدوا عقولهم وتم استدراجهم ليتم استنزافهم ماديا ومعنويا وعسكريا، وخلق مشاكل داخلية هناك. أشفق على تركيا لأن ليبيا ستعود، إذ لدينا الإرادة والقوة، ونحن دولة تعود وتتعافى”.

وأضاف: “قواتنا المسلحة تعود وستلتحم مع بعض في الشرق والغرب والجنوب. لن يستطيعوا أن يقاوموا قبائلنا، ولا توجد شرعية في ليبيا سوى شرعية الشعب الليبي”.

وقال قذاف الدم: “لن يسمح الغرب بوجود تركيا في البحر المتوسط عسكريا، أو بحصولها على ثروات ليبيا، لكن رعونة أردوغان وتشجيع من حوله، جعله يعتقد بأنهم سيتنصرون، لكنه قد ينزلق في هذا المطب”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. اردوغان نصاب نهب معامل حلب بالتعاون مع قطاعين الطرق التركمان ولادالبه.

    1. ياريت رئيسك الخنزير بشار عمل حرامي ونصاب لصالح شعبه و بلده متل اردوغان ،، ترا كنا حطيناه على راسنا بس بشار ابو رقبه حرامي و نصاب لجيبته و بهالاحداث طلع هوي و كل ربعه حراميه منازل و لصوص و قطاع طرق ومافي صفه قذرة الا و لابستهم ،، تفو على شرف كل من يدافع عن سلالة هالاجرام عصابة ال الاسد

  2. قبل ما تهدد وتتوعد الرجاء تغير حلاقك لانه فعلاً عم يضحك عليك وياخد فلوسك وراسك صاير متل المقشه تاع التكنيس بابلاع ال$&@ب.

  3. الحاخام اردوغان مصيره الدعس تحت اقدام الاحرار

  4. كل العالم اصبح يعرف عصابة العهر والذل والخيانه التي يتزعمها الجدي ابن ناقص الذي لعب بعقل التيس السعدان وابنه الفاشل الداشر مع الخنزيرين السيسي وحفتر
    ومن البديهي ان نشاهد المسعورين امثال جورج نادر الشاذ والدحلان الحبتي العرصه وهذا عديم الحس والشرف والدم مع قرآئن الشياطين الملاعين اتباع اليهود والاميركان
    اين انتم ياخونه من نصرة الفلسطينييين ونصرة اخوانكم المسلمين الذين يتم ذبحهم على يد الصليبيين والشوعيين والبوذيين والهندوس

  5. يعني الحالم بعوده حكم المجنون الفاطس على الخازوق الكذابي يتحدث. نعلم أنه لديكم عملاء و شبيحة في الداخل التركي و لكن لتعلم أن تركيا لديها مسيرات مثل امريكا و روسيا و صواريخها قادره على دعسك انت و الخسيسي تبعك.

  6. اسراءئل سوف تطالب برفات بن سلمان وبن الشخ زايد لانهم خدموا اسرائيل اكثر مما تخدم نفسها وهم يعيسون فسادا في الوطن العربي والاسلامي بتجنيد مرتزقة بلمال والسلاح لكي يقتل العرب بعضهم بعضا وكذلك المسلمين ان اردغان اصبح شخصيه عالمية ولازلتم انتم اقذام

  7. هاد قذاف الدم من لصوص النظام البائد نظام الديكتاتور القذافي الفاسد.
    جماعة السيسي وبشار وابن زايد ونتنياهو والصهاينة لنهب أموال الشعوب العربية وثروات بلدانها.