طرق تبيض الأسنان في البيت بمكونات طبيعية متوفرة في المطبخ

تبيض الأسنان تعتبر من ضمن عمليات الحفاظ على جمال المرأة، حيث عندما تكون الاسنان نظيفة وبيضاء كالثلج يمنح المرأة شعور الثقة بالنفس، فالأسنان تتعرض للكثير من العوامل التي تتسبب في اصفرارها ومن بينها شرب المنبهات بكميات كبيرة، عدم العناية بهما، العامل الوراثي، وللحصول على أسنان بيضاء ناصعة تابعي معنا سيدتي هذا المقال وسوف نستعرض عليكِ طرق تبيض الأسنان في البيت.

طرق تبيض الأسنان:

الأسنان البيضاء تدل على الصحة الجيدة، كما أنها تمنح السيدات جمالاتً وتألقاً خاص لابتسامتها، وعند استخدام الفرشاة والمعجون لم يكن الأمر كفيل بالحصول على أسنان بيضاء ولكن لابد من الاعتماد على بعض الوصفات الطبيعية والطرق المنزلية للحصول على أسنان بيضاء.

وصفات تبيض الأسنان في البيت:

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي لها قدرة فائقة على تبيض الأسنان وابرزها:

الفحم:

يعمل الفحم على تبيض الأسنان بشكل قوي وفعال، فقط يتم غمس فرشاة أسنان في الفحم، ويتم فرك الأسنان بها لدقائق معدودة، ثم يتم غرغرة الفم بالماء، ثم يخرج الفحم من الفم، وتكرر تلك العملية كل يوم لمدة أسبوع.

صودا الخبز وعصير الليمون:

يتم خلط ثلاث ملاعق صغيرة من صودا الخبز مع مقدار من عصير الليمون حتى يصبح لدينا عجينة لينة، ثم تغمس فرشاة أسنان في العجينة وتغسل بها الأسنان لدقائق معدودة، وتترك العجينة على الأسنان لمدة 30 ثانية ثم تغسل بالماء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها