مصطفى بكري لأردوغان : “الجيش المصري مبيهزرش”

حذر عضو مجلس النواب المصري، مصطفى بكري، من إقدام الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق بطرابلس على القيام بهجوم على مدينة سرت بدعم من القوات التركية.

وقال بكري في تغريدة له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس الثلاثاء، إن “أي هجوم على سرت سيعقبه تواجد قوات حفتر في طرابلس”.

وأضاف: “الجيش الوطني الليبي (بقيادة حفتر) يتوقع هجوم تركي بمشاركة المليشيات الإرهابية خلال الساعات المقبلة”، وتابع: “لو فعلها أردوغان فعليه أن ينتظر الجيش الوطني الليبي في قلب طرابلس ومصراته”.

وأوضح بكري: “إذا كان أردوغان لم يستوعب تصريحات الرئيس السيسي، فعليه أن يعيد قراءتها، وأن يدرك أن الجيش المصري مبيهزرش”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. اتضح بأن مصطفى بكري لاعق لاحذية المستبدين المتسلطين على الشعوب.
    في الماضي كان مقنعا بالوطنية والقومية إلى آخر ترهات الأنظمة التي انكشفت بأنها اليد الطولى لقوى الشر والتسلط العالمي الممتدة على بلادنا.
    أمثال مصطفى بكري حاملي لواء قهر الشعوب والمستبدين مرض لابد للأحرار أن يستأصلوه من هذه المجتمعات المبتلية بهولاء الحثالات المرتزقة.

  2. كنا نظن ان مصسطفى بكري من المناضلين خصوصا حينما الاعتداء على العراق ليتبين ان شانه كباقي العملاء عبدة المادةوعبدة المادة يبقة ن بدون ذمة او اخلاق لا زلتم اقذام موتو بغيظكم يا جبناء

  3. عن اي جيش تتحدثون ؟؟
    عن جيش السمك والا عن جيش الفراخ ؟؟؟
    يا حبيب لن يفعل الجيش المصري شيئ
    لن يتدخل وسترون !!!!!

  4. هاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاها… جيش وشعب جوعان وهلق شوي حيصير عطشان بعد سد النهضه، بيذكرني هذا الشخص بأبو زميره يلي يريد تحرير القدس من خلال قتل وتجويع اهل سوريا ، وبكري يريد ان يقضي على سد النهضه من خلال دعمه حفتروه بليبيا.. على كلا خلي السيسي يخلص ركوب الدراجات ويقابل الناس الخلابه بالشوارع وبعدين يشوف شو بده يعمل بالنيل يابابا