زوج نانسي عجرم يكشف تفاصيل قتله للشاب السوري في شقته (فيديو)

برر فادي الهاشم، إطلاق 18 رصاصة، على جسد الشاب السوري، محمد الموسى، وذلك في أول حديث له، حول الواقعة التي حدثت في كانون الثاني الماضي.

وقال زوج نانسي عجرم، في روايته التي عرضت على منصة “VIP”، ضمن وثائقي باسم “الرواية الكاملة”، إنه لم ير القتيل، لأنه كان يدير ظهره له، عندما كان متوجهاً إلى غرفة النوم.

وأضاف فادي الهاشم أن القتيل “لقد كان يصوب مسدسا باتجاهي مباشرة، مما اضطرني لحماية نفسي وحماية عائلتي بأي طريقة كانت”.

وتابع أنه أطلق النار على يد القتيل في البداية، ليهرب إلى غرفة معتمة، مشيراً إلى أنه استمر في إطلاق النار باتجاه الغرفة، دون أن يراه بسبب الظلام، ليدرك لاحقاً أن جميع الرصاصات أصابته.

واعتبر الهاشم أنه ليس بطلاً، إنما كان في موقف لا خيارت فيه سوى إطلاق النار على الشاب، معتبراً أن القتيل كان ظالماً بدخوله إلى الفيلا بقصد السرقة.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لن يبرد دم الضحية حتى كشف كافة ملابسات القضية، والحكم على القاتل، قال ظلام دامس؟ وثمانية عشر رصاصة فاتت بجسمه، ظلام دامس، ع أساس مو بالبيت ، الأمور حصلت، بل في منتصف الليل بمجاهل أفريقيا… سود الله وجهك كم أنت كاذب

  2. كذاب ويجب أن يأخذ عقابه …قتل شاب في ريعان شبابه…يوجد مليون طريقة لعدم الوصول إلى القتل .

  3. كذاب سافل . . جلس القتيل ثلاث ساعات مع حراس الفيلا وسمحوا له بالدخول . . والمجرمة نانسي قال شو انصابت برجلها . . نسال الله أن ينتقم منه ومن أولاده ومن الحيزبون الشمطاء بنت الملاهي الليلية نانسي حصرم