فارس شهابي يهاجم انتخابات برلمان بشار الأسد بعد خسارته .. ” تم تخسيري و الناجحون أمراء حرب و فاسدون و دواعش و الانتخابات غير شفافة ” !

هاجم المافيوزي فارس شهابي، رئيس اتحاد غرف الصناعة، انتخابات برلمان بشار الأسد الذي كان عضواً فيه، بعد خسارته في الانتخابات الحالية.

وقال شهابي عبر حسابه في فيسبوك: “رغم ترددي في خوض الانتخابات لما بدا واضحاً منذ البداية عن تدخل واسع فيها إلا انني قررت المجازفة و تقديم نموذجاً مدنياً عصرياً للانتخابات البرلمانية يعتمد على مخاطبة العقل و يركز على العلم و العمل و الانجاز و الشفافية.. من السيرة الذاتية و البيان الانتخابي و الحوار الطلابي الى اللقاءات الشعبية و الزيارات الميدانية بشكل لم يكن موجوداً مثيله من قبل”.

وأضاف: “حاولت كل جهدي لأكون قدوة للشباب و مثالاً للجيل الصاعد في زمن اسود ملوث و ظروف معيشية قاهرة و ان اقول لهم لا تفقدوا الامل فالغد القادم افضل.. و ناضلت في المجلس من اجل مدينتي و وطني بكل كبرياء و شجاعة.. و حاولت ان اشعل شمعة في الظلام.. و عسى ان اكون قد وفقت في رسالتي الانتخابية في فترة حساسة و مصيرية في حياة مدينتنا و مستقبل بلدنا و شباب بلدنا.. و قررت الانتخاب في كليتي التي بدأت منها رحلتي العلمية لكي اشدد على اهمية العلم و التعليم”.

وتابع: “مارست حقي الدستوري بكل رقي و شفافية.. و لم ابع ضميري أو مبادئي و فضلت عدم التحالف عن الفاسدين في تشكيل القوائم و نلت شرف مواجهة تكتل امراء الحرب مع منظومة الفساد و لم استخدم اساليبهم القذرة و ممارساتهم المعيبة و حافظت على نظافتي و سمعتي..
ولم اخسر بل تم تخسيري (حذف هذه الجملة لاحقاً من المنشور) بمؤامرة خبيثة و مكشوفة و بأساليب قذرة فاضحة هدفها الاساسي كان الانتقام مني و اضعاف الكتلة الصناعية الضخمة التي امثلها كحالة وطنية صوتها عالي و مستقل لا تخضع للاملاءات و الاوامر و لا تلين امام أحد و خاصة دواعش الداخل.. و لو كنت خسرت فعلاً في انتخابات شفافة و نظيفة لكنت اول الراضين..”.

وأكمل: “مرة اخرى لا اندم ابداً على ممارسة حقي الدستوري في الترشح و لا على مواجهة منظومة الفساد و سابقى اوجهها ما حييت كما كنت افعل لسنوات طويلة قبل دخولي المجلس”.

وختم: “بالنهاية اشكر من اعماق قلبي كل شريف وثق بي و اصر على منحي صوته و اشكر من عمل معي باخلاص و تفان من زملائي الصناعيين و زملائي في القائمة و فريق العمل الانتخابي كله.. و اعد كل من التقيته اثناء الحملة انني ساعمل جاهداً لحل مشكلاتهم التي طرحوها من موقعي الاساسي كرئيس لغرف الصناعة.. دخلت المجلس عام ٢٠١٦ بأعلى اصوات في حلب و في احلك الظروف مرفوع الرأس.. و ناضلت من اجل وطني في كل المحافل و الجبهات مرفوع الرأس.. و اخرج من المجلس اليوم واقفاً مرفوع الرأس بكل كرامة و عزة.. و محبة الناس و ثقتهم هي كنزي الحقيقي الذي لا يفنى”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. اليوم رسميا اصبحت سوريا افغانستان الشرق الاوسط بإمتياز يحكمها و يديرها امراء الحرب و تجار المخدرات و الرقيق الابيض و المافيا
    مبروك

    1. يا حيف بعد كل هالخدمات للنظام وتعريض نفسك للخطر مشان صرمايه الرئيس وصرامي الشبيحه ..يعطوك رفسه بنص ضهرك ..يعني بجوز لتحت شويه …لازم تنتقم من هالانجاس ..معقول قلعوك من مجلس الشغب ..

    2. تماما. من يومين شفت فيديو لمرشح لمجلس الشعب اسمه ابو جعفر والصراحة شي مخيف لوين وصل التخلف بسوريا. المرشح سيارته رانج روفر اخر موديل ونمرتها كلها تسعات ومعه سيارات مرافقة ببلد خمي وثمانون من سكانها تحت خط الفقر والشعب المبهدل عم يركض ليهتف ل ابو جعفر ويبوسه بلا اي وعي عن وباء الكورونا وفجاة المرافقون صار يضربوا رصاص بالهوا من اسلحة رشاشة بشكل متواصل لشي دقيقتين احتفالا بالمرشح وطبعا الشارع قذر وحركة السير بكل الاتجاهات شي سيارات وموتورات ومشاة وبسكليتات

  2. كم كنت تافها عندما كنت بالأمس تدافع عن النظام، واليوم انت تبدو لنا نحن السورين اتفه، لأنك في الأولى كنت تدافع عن نظام ربما كان له بعض المؤيدين، لكنك اليوم أنت تدافع عن سفالتك ..
    انت بالنسبة للنظام وأجهزة أمنه المجرمة كنت أداة وضيعة انتهى دورها الوظيفي، حيث أن بك تم تنظيف ما يمكن تنظيفه من ” القذارات ” واليوم أصبحت قذرا لدرجة خجل النظام امامها – على قذارته – ان ” يفوّزك ” بمقعد في مجلس الشعب، فكان من الطبيعي ليحافظ على صورته ويعطي انطباع أن شيء من التغيير قد حصل ان لا تنجح .. المسألة بسيطة..!
    فلا تزعل على ” تخسيرك ” ازعل على تسخيرك واستخدامك تغطية الاجرام، وموقفك العام والمشين من ثورة الشعب السوري .. فهمت يا فارس الشهابي..

  3. لا لا عيب عليك هيك تحكي يعني مطوبزاتي فهمناها…..بس تنتقد روح اعمل حزب انت وبشار اسماعيل صاحبك العلاك

  4. هل ممكن توضحولنا كيف بعد خسارتو صارت الانتخابات خرا بخرا بنظرو؟
    …يعني لو نجح كان صارو مسك وديمقراطيه ؟!

  5. هيهات هيهات انتهى دورك و شالوك و لسه رح تندم على تشبيحك أشد الندم لأنه ذئاب التشبيح اصدقائك بالأمس سينهشوا لحمك بالغد.

  6. يعني داخل ضد نجدة انزور شو منتظر و عرفان انو قائمتو مسكرة و انتهى الحديث

  7. اقسم بالله العظيم الخازوق قليل عليك يا ديوث يا ابن الديوث ، تفووووه عليك يا م ن ي و ك .

  8. تمثيليه حتى يظهر ان الانتخابات ديمقراطية
    الاحتمال التاني انو هو من جماعه ايران و روسيا بدا تقص جوانحو