أسماء الأسد تستقبل عائلة طفلة قتلت بعد الاعتداء عليها جنسياً في طرطوس ( صور )

نشرت صفحة رئاسة الجمهورية التي تغطي نشاطات بشار الأسد وشريكته، الأربعاء، صوراً تظهر استقبال أسماء الأسد لعائلة الطفلة سيدرا زيدان التي عثر عليها مقتولة بسلك هاتفي بعد الاعتداء عليها جنسياً في أحراش قرية القليعة بريف الدريكيش بمحافظة طرطوس مطلع الشهر الجاري.

وقالت أسماء لأفراد العائلة: “عشر سنين حرب أظهرت قضايا ومشاكل ما كنا نتوقعها.. البداية كانت عسكرية.. اليوم عم نعيش حرب اقتصادية.. وكل ما مر الزمن عم نشوف أكتر وأكتر مشاكل اجتماعية.. واللي سمعناه عن حادثة سيدرا شي ما بيتخيلو العقل”.

وتابعت: “لكن بنفس الوقت الطريقة اللي انتو تعاملتو فيها مع الموضوع.. والصبر والايمان اللي كان عندكن.. رغم كل التحريض اللي سمعتوه وعم تسمعوه.. هاد شي مهم ودليل وعي وحكمة منكن.. نحنا دولة قانون بالنهاية والقانون أكيد رح يتطبق”.

وعثر على سيدرا (13 عاماً) قبل أسابيع، بعد 3 أيام من تغيبها عن المنزل، وتمكنت سلطات النظام من إلقاء القبض على الجانيين وهما يزن زيدان (15 عاماً) وعلي نجم سليمان (17 عاماً).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. من فمك ادينك
    “عشر سنين حرب أظهرت مشاكل لم نكن نتوقعها بدأت عسكرية و اليوم اقتصادية و اجتماعية” هكذا تقول ماري انطوانيت سوريا اسماء و زوجها بشار الخامس عشر . كل من لديه بصيرة و فطره صحيحة كان يرى الخراب الذي كانت مقبلة عليه سوريا . هناك من ادرك ذلك قبل الحرب بأشهر ومنهم البوطي و هناك من ادرك قبل الحرب بسنوات و هناك من لم و لن يدرك ما حدث و يكرر نفس اخطاء الماضي الغبية وما اكثرهم
    و انتم على رأس القائمة.