برلمان المافيات .. مرشح خاسر في حلب يهاجم مقرات الرابح الأول و المافيوزي الأشهر و ابن عمه يحتفل ( فيديو )

نشرت مصادر إعلامية موالية، الخميس، تفاصيل هجوم تعرضت له مقرات رجل الأعمال المافيوزي “حسام قاطرجي” الذي حاز على أعلى الأصوات في مسرحية الانتخابات البرلمانية في حلب.

وذكر الإعلام الموالي أن مقرات قاطرجي تعرضت لهجوم مسلح من قبل المرشح الخاسر عبد الملك بري، ما أدى إلى أضرار مادية وإصابة “براء قاطرجي” شقيق حسام.

وأضاف أن أنصار عبد الملك، ابن عم حسن الذي نجح في الانتخابات التي دخلها ضمن قائمة القاطرجي، هاجموا مقرات الأخير واتهموه بالتسبب بنجاح حسن وخسارة عبد الملك.

وتعرض الفندق الموجود بالقرب من دورا 3000 شقة في منطقة الحمدانية، والذي يملكه قاطرجي، إلى جانب مقرات أخرى، لهجوم بالأسلحة الرشاشة، ما أدى إلى خسائر مادية كبيرة.

وتحدثت المصادر الموالية عن نقل المصاب براء إلى روسيا بعد إصابته، في حين سافر حسام إلى دمشق، ولم يفتتح مضافته لاستقبال المهنئين.

ولم يتسن لعكس السير التحقق من صحة هذه المعلومات من مصادر مستقلة أو موثوثة.

وتناقل ناشطون مقطعاً مصوراً يظهر احتفال أنصار حسن بري بنجاحه عبر إطلاق النار بكثافة من الأسلحة الرشاشة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. لا استغرب ان يبقى هولاء الخنازير على قيد الحياة لليوم، لان اغلب السوريين رضعوا حليب الذل و الكولكة، لذلك يحكمنا الديوثين و الطفلة.

  2. ولك خراي على هيك دولة وهيك رئيس جحش اعتمد كل العشائر الأنجاس وحثالات البشر لتمكين حكمه هدول أعضاء زريبة التصفيق تفيه ومليوه تفيه اين أشراف البلد ليمثلوا الشعب أين النخبة ولا لم يبق بالبلد الا اللواطيين بس بزمانه الجيش الحر غلط بس بقتل 7 كلاب من هل العيلة النجسة ولا الأفضل لو محاهم من الوجود هدول حيوانات مو بشر