كوميديا البرلمان مستمرة .. فارس شهابي يهاجم شادي حلوة و يصفه بأقذع الألفاظ

هاجم المافيوزي فارس شهابي، رئيس اتحاد غرف الصناعة، وعضو البرلمان السابق الذي “خسر” في مسرحية الانتخابات البرلمانية الأخيرة، المراسل في تلفزيون بشار الأسد، شادي حلوة، الناطق باسم حسام قاطرجي، المافيوزي الآخر الذي فاز بالانتخابات واتهمه شهابي بالتسبب بخسارته.

ووصف شهابي، في منشور عبر صفحته في فيسبوك، حلوة بأنه طبل مطرود ومأجور بدولارات النفط المسروق ولاعق أحذية وقافز من حضن لآخر من أجل الدولار.

يأتي ذلك رداً من شهابي على سخرية حلوة منه في منشور سابق واعتباره بلا شعبية وأن اختراع جهاز التنفس الذي يروج له “وهمي”.

وقال شهابي: “الى الطبل المطرود و المأجور بدولارات النفط المسروق و الذي يشكك بي و بالمنفسة أمل.. المنفسة موجودة عندنا و جاهزة للعمل و عرضناها امام الطلاب و قلنا منذ البداية انها مشروع علمي تحفيزي و ليس تجاري نربح منه لكنك و اسيادك لا تفهمون إلا بالبيع و الشراء و الابتزاز و الربح و البحث العلمي شيء غريب بالنسبة لكم”.

وأضاف: “من حارب المنفسة منذ اليوم الاول هو نفسه من حاربنا بالانتخابات و يحارب يومياً كل طالب ناجح و دكتور لامع و مواطن صالح و الجامعة كلها تشتكي من تجاوزاته”.

وتابع: “وزارة الصحة تأخرت شهرين لتضع بعدها شروطاً تعجيزية لترخيص صناعة المنافس لا تحققها إلا المنافس الالمانية الحديثة المستوردة و التي يتجاوز ثمن ارخصها الخمسين مليون ليرة.. على حل كل فريق عمل المنفسة لم يتوقف ابداً عن التطوير رغم شح المواد و الموارد..و المنفسة أمل اسعافية و تحقق كل شروط المنافس الاسعافية و أكثر و يوجد منها نموذجان عندنا”.

وأكمل: “بالآخر… نحن اشتغلنا و بادرنا و قدمنا للناس منفسة بزمن قياسي بداية الكورونا هي الاكثر تطوراً مما تم محلياً و لم نفعل ذلك من اجل الاصوات.. انت شو عملت غير التطبيل و التزمير و لعق الاحذية و القفز من حضن الى آخر لاجل الدولار..؟ و لماذا لا يطور اسيادك منفسة افضل ..؟!”.

وختم: “أما عن الرصيد الشعبي.. فلن اذكر كيف كنت انت بالذات تلحق بي من اجل تصريح هنا و آخر هناك بداية الازمة ليظهرك كاعلامي ذو مصداقية.. و بسنوات قبل ظهور اسيادك الجدد.. آخ هالازمة شو افرزت نشح..! هزلت..!”.

مواضيع متعلقة

بعد فوز مشغله القاطرجي .. شادي حلوة يسخر من فارس شهابي و اختراعاته الوهمية !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. الفرق بين الاول والثاني , ان الاول حمار عرصة كبير لا يرى ابعد من انفه العملاق الذي يحجب الرؤية عن عينيه الغائرتين يتغذى هذا الحيوان الشره على لعق الاحذية كي يبقى مستمر بالحياة واما العرص الاكبر الثاني فهو عن علم ومعرفة وفن وموقع وهو من قوم الملأ ويعرف من اين تأكل الكتف والحيوان التاني لا يناسبه معلف الحيوان الاول لان الحيوان التاني يسرق بشرف كبير وبطقمه الجمي ولسانه المنمق ثقافة الشارع التي يملكها فشتان بين الجحشين

  2. قل لي من أين لك كل هذه الأموال ؟؟ هذه أموال الشعب المنهوبة، تهب كل هذه الأموال الشعب السوري

  3. اعتقد ان جميعنا يعلم بأن كل ما قلته صحيح مئة بالمئة ، وربما انت لم تعطيه حقه في الوصف ، لكن جميعنا يعلم ويعرف جيدا أيضا ومتأكدين أن جميع الصفات التي وصفت بها ذالك الجرثومة واسياده الجراثيم وجميع الصفات التى قلتها هي قليلة عليك انت ، لانك الأستاذ والمعلم والملهم له ولا اسياده الجراثيم والخنازير والشبيحة والقتلة ، فتصور كم هي قذارتك يا ديوث.
    تفوووووووووووووووووه عليك وعليهم يا مجرمين يا خنازير داشرة يا ديوثيين .

  4. عو عو عو ……………… عوعوعوعوعوعوعو …….. عو عو ………. عو عو …………….. عوعوعوعو ……………………………..

    هاد باختصار السيد الحرامي فارس الشهابي يلي خال ابوه حكمت الشهابي “الحرامي” و يلي اولاد حكمت شهابي هون ب سان انطونيو و ب لوس انجلوس …….. بعرف كل قصصكم من وقت ما كان ابوك اكبر سهير بنادي حلب …..

    ولاك فارس انت مش اكتر من اهبل و حرامي … ابوك اكبر نصاب … انا كنت من اصدقائكن و بعرف مين انتو … أحسنكم هو ايمن …. و الباقي كلكم حرامية …. حسام و انت اوسخ من الوسخ ,,,

  5. هذه النماذج هي الشعب الذي يجب تربيته من جديد
    فكلهم تربوا على نجس ئ ئ ئ. ئ. ئ
    فهؤلاء ليسوا الشعب العربي السوري الاصيل الشريف المخترم الطيب الكريم