مصرف بشار الأسد المركزي يحذر من الانجرار خلف ” المنصات ” التي تتسبب بضرب الاقتصاد و الليرة

نصح مصرف بشار الأسد المركزي “بعدم الانجرار خلف مواقع وتطبيقات الكترونية” قال إنها تسعى لضرب الاقتصاد الوطني السوري.

وقال المركزي في بيان إن تلك المنصات “تقوم بنشر المعلومات المغلوطة وغير الصحيحة التي تسبب خسائر كبيرة لبعض المتعاملين نتيجة اتباعها” وإن أصحابها يضعون “أسعار صرف مرتفعة وبعيدة عن واقع السوق، بهدف تعويض خسائرهم السابقة نتيجة تحسن سعر صرف الليرة السورية”.

وأضاف أنه “ينصح بعدم الانخراط في السوق غير النظامية، وعدم الانجرار خلف المواقع والتطبيقات الالكترونية التي يسعى أصحابها لضرب الاقتصاد الوطني”.

وأهاب بأصحاب الفعاليات الاقتصادية والمواطنين “الاعتماد في تعاملاتهم على القنوات المصرفية النظامية المتمثلة بالمؤسسات المالية المرخصة أصولا، تجنباً للتعرض لمخاطر عالية والمساءلة القانونية وتكبد خسائر فادحة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يلعن ابو هيك دولة الي منصات ومواقع الكترونية تتحكم باقتصادها ,بالفعل ما في أتفه من هيك نظام حمير ومعباية ببناطلين

  2. اليست السوق الغير نظامية تابعة للقصر الجمهوري وللمصرف المركزي مثل شركات الصرافة اليس اللص الكبير بشار هو من يحدد سعر الصرف يوميا اي انه يحدد سعر بيع الليرة للمواطن ولو كان صحيحا تصريح المركزي فلما حدد سعر كيلو السكر على البطاقة التموينية بسعر الصرف للدولار بمبلغ 3500 ليرة كمثال على لصوصية الحكم المصيبة ان تلك الاساليب اصبحت مفضوحة والكل يعلم الحقيقة الا اللص بشار وعصابته وطائفته العلوية هم يعلمون ولكنهم مجردين من الكرامة والاخلاق

  3. ليست المنصات من يدمر البلد من دمر البلد منصات القتل والقمع والتدمير من دمر البلد سرق ويسرق البلد ويبيع البلد هو الولد وابو الولد